إعلامية إسرائيلية تسخر وتكشف عن السبب الرئيسي لعدم سفر “السيسي” لحضور القمة العربية بموريتانيا
قرار جمهوري من السيسي

سخرت الإعلامية الشهيرة، “شيمريت مائير”، رئيس تحرير موقع “المصدر” باللغة العربية على صفحتها بموقع “تويتر”، من عدم سفر “السيسي” لحضور القمة العربية بالعاصمة الموريتانية “نواكشوط”، بعد تسريب معلومات تفيد بتعرضه لمحاولة اغتيال حال سفر لموريتانيا، واصفة عدم سفره، بسبب حرارة الجو وليس بسبب الكشف عن محاولة لاغتياله.

وكتبت “شيمريت مائير”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “السيسي ألغى مشاركته في القمة العربية بموريتانيا بعد الكشف عن محاولة لاغتياله.. الجو حار، ليس لديه القدرة على التحمل”

وكانت وسائل إعلام مصرية قد تداولت خبر يفيد، بأن السيسي ألغى مشاركته في القمة العربية المنعقدة في موريتانيا بعد كشف معلومات حول ترتيب محاولة لاغتياله هناك، في حين، نشر صحيفة “إيجيبت اندبندنت” الناطقة باللغة الإنجليزية قالت إن الرئاسة في مصر نفت الشائعات عن مؤامرة اغتيال السيسي، لكن لم يصدر بيان رسمي بذلك.

شيمريت مائير

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعليق على كلام الاعلامية الصهيونية الصايعة وبقول لها مع كذبكوخيبة املك انت وقومك ومن على شاكلتك فى فشل مؤامرتكم الدنيئه على اغتيال بطل مصر رئسنا السيسى بقولك انت والمجرمين امثالكم ويابي الله فهو خير حافظا ولو كره المجرمون ومش السيسى الرجل العسكرى اللى كل حياتهم وهبوها لوطنهم وشعبهم يخشى على نفسه من شوية حر او شوية برد اصحوا بقى وفوقوا وشوفو انتم بتتكلموا على مىن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.