موقع تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة والدور الثانى للتحويل بين الكليات 2016
بوابة الحكومة الالكترونية

موقع بوابة الحكومة المصرية أعلن عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثانى يوم الاربعاء الماضى، كما أعلن عن بداية عمليات التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب فى تنسيق الجامعات 2016 من الامس  لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثانى عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الموقع المعتمد من وزارة التربية والتعليم بكافة خدمات تنسيق الثانوية العامة 2016، موقع تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة خلال أيام قليلة ستظهر النتيجة بالرقم السرى ورقم الجلوس.

تقليل الاغتراب والتحويل بين كليات المرحلة الثالثة والدور الثانى عبر بوابة الحكومة المصرية الذى نتيجة لكم رابطه على موقعنا مصر فايف من الرابط التالى ( بوابة الحكومة الالكترونية ) حيث يمكنكم التقديم فى تقليل الاغتراب النتيجة بسهولة بادخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم بمجرد ظهورها.

أعلن موقع التنسيق عن ظهور نتيجة طلاب المرحلة الثالثة والطلاب الذين لم يقدموا فى رغبات تنسيق الثانوية العامة فى المرحلتين الاولى والثانية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية وهو نفس الحال بالنسبة للطلاب الذين قاموا بإستنفاد الرغبات ال60 المتاح لهم فى التقديم، ولطلاب الدور الثانى للثانوية العامة الذين تمكنوا من النجاح فى الامتحانات حيث قاموا بتقديم رغباتهم مع طلاب المرحلة الثالثة فى التنسيق برقم الجلوس والرقم السرى.

موقع تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثانى فى تنسيق الكليات ستشهد زيادة عن العام الماضى بمعدل من درجة الى درجتين ، حيث سيكون سيكون مشابة لتنسيق المرحلة الاولى والثانية الذى شهد زيادة فى معظم كليات الشعبة الادبية، تنسيق المرحلة الاولى من الثانوية العامة 2016 شهدت عدة إختلافات فى الحدود الدنيا للكليات عن تنسيق المرحلة الاولى العام الماضى، فى الشعبة الادبية زاد الحد الادنى لكلية إقتصاد وعلوم سياسية القاهرة بمعدل درجتين عن العام الماضى، وفى كلية الاعلام زاد الحد الادنى بمعدل درجتين،بينما لم يتغير الحد الادنى لكلية ألسن عين شمس عن العام الماضى،  وفى كلية آثار القاهرة إنخفض الادنى هذا العام عن العام الماضى بدرجة وحيدة.

بينما توقعات تنسيق القسم العلمى شعبة الرياضيات للمرحلة الثالثة ستشهد إنخفاض عن الحد الادنى للعام الماضى بمعدل 4 درجات أو أكثر، حيث سيكون شبيها لما حدث فى المرحلة الاولى والثانية التى شهدت إنخفاضا فى الحد الادنى للشعبة الهندسية هذا العام وذلك بسبب إنخفاض نسبة النجاح فى شعبة الرياضة عن نظيرتها فى العام الماضى، الحد الادنى للإلتحاق بكليات الهندسة 2016 إنخفض بمعدل أربعة درجات ونصف عن الحد الادنى لكليات هندسه العام الماضى.

توقعات تنسيق القسم العلمى شعبة العلوم للمرحلة الثالثة سشهد زيادة هذا العام عن العام الماضى بمعدل من درجة الى درجتين، حيث لن تختلف عن نظيرتها فى المرحلة الاولى والثانية هذا العام من حيث الحد الادنى للقبول بكليات علمى علوم التى جاءت فى المرحلة الاولى وشهدت زيادة فى كليات الطب بمعدل نصف درجة عن العام الماضى، فى طب أسنان زاد الحد الادنى هذا العام بمعدل درجة ونصف فى كليات الاسنان، وزيادة نصف درجة فى كليات الصيدلة، وزيادة نصف درجة فى كليات العلاج الطبيعى.

بالتوفيق لكافة طلاب المرحلة الثالثة 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بنتى جلها العالى للخدمة الاجتماعية بامنصورة ومجموعها230وعملت تقليل الاغتراب لمعهد خدمة اجتماعية القاهرة واحنا من الجيزة امبابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.