مباراة الاهلى والسموحة اليوم الاثنين 1-8-2016 | الاهلى مكتمل الصفوف | نتيجة المباراة بعد انتهاءها
مباراة الاهلى والسموحة

موعد مباراة الاهلى والسموحة حسب توقيت القاهرة في مباراة ربع نهائي كأس مصر، و القناة الناقلة للمباراة مجانا على القمر الصناعي نايل سات مباشرة و بتعليق عربي، يواجه الاهلى فريق السموحة بالدور ما قبل النصف نهائي في مباراة فاصلة ستحدد الفريق الصاعد لنصف نهائي أحد أعرق الكؤوس المصرية “كأس مصر – عبور لاند 2016” و المباراة ستقام بملعب ستاد الاسكندرية.

ستبدأ المبارة حصريا حسب توقيت القاهرة “جمهورية مصر العربية” فى الساعة التاسعة و النصف “21:30″، أما بخصوص توقيت مكة المكرمة الرياض “المملكة العربية السعودية” فإن المباراة ستكون على الساعة العاشرة و النصف “22:30” و يمكنكم متابعتها على القنوات المصرية التي سنذكرها لكم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ستكون القنوات المهتمة في بث المباراة بشكل مباشر على القمر الصناعى نايل سات هى القنوات التالية : قنوات اون تى فى بالإضافة لقناة النيل الرياضة و قناة الحياة 2، مع إحتمال بث المباراة بشكل مباشر على قناة بى ان سبورت 1 اتش دي التي تمتلك هي الاخرى حقوق بث مباريات كأس مصر في دول افريقيا و على القمر الصناعى نايل سات.

مباراة الاهلى والسموحة ستيم تغطيتها من طرفنا بشكل حصرى وقت المباراة فكونوا في الموعد لمتابعة كل تفاصيلها عن كتب داخل هذا الموضوع بالظبط، لحد الساعة لا نمتلك اي تفاصيل حية عن المباراة او عن حكم المباراة و التشكيلة الرسمية لفريق الاهلى و السموحة و سنوافيكم بكل شيئ بعد الحصول عليه من جهات موثوقة او بعد اعلانه من المديرين الفنيين للفريقين قبل المباراة في تصريحاتهم لوسائل الاعلام.

البث المباشر للمباراة سيكون على قناة الحياة 2 بالاضافة الى قناة النيل الرياضية و قناة اون تى فى بالاضافة الى الحياة 2 بجودة عالية و تغطية المباراة بكل تفاصيلها ستكون حاضرة و بقوة على هذا الموضوع من طرف محرر مصر فايف، كونوا في الموعد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.