أسعار العملات الأجنبية اليوم..الدولار مرتبك..واليورو يشتعل..والريال السعودي في طريقه لتسجيل 4 جنيهات
عملات أجنبية

يشهد سعر صرف العملة الأمريكية ارتباكا شديدا، في تعاملات السوق السوداء لم يحدث من قبل، حيث يتراوح فرق السعر من مكان لأخر لحوالي 100 قرش، بسبب الصعود والهبوط المتكرر في فترات قليلة لسعر الورقة الخضراء، والملاحقات الأمنية من مباحث الأموال العامة، لتجار العملة وشركات الصرافة التي تضارب على الدولار الأمريكي.

بينما يشهد سعر صرف اليورو، انتعاشا كبيرا في تعاملات السوق السوداء، بسبب تزايد الطلب عليه من بعض رجال الأعمال والمستوردين، لتعويض النقص الكبير الذي تشهده أسواق الصرافة من الدولار الأمريكي، وأيضا الريال السعودي تجاوز الـ 3 جنيهات، بسبب زيادة الطلب عليه من شركات السياحة، والحجاج المسافرين هذا العام لأداء فريضة الحج.

سعر الدولار الأمريكي اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.80 جنيه للشراء، و11 جنيه للبيع، بينما أكد “أحمد شيحة” رئيس شعبة المستوردين خلال تصريحات تليفزيونية، أن سعر الدولار يدور حول الـ 12 جنيه.

سعر اليورو اليوم..سجل سعر صرف اليورو اليوم في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري 13 جنيه للشراء و13.20 جنيه للبيع متجاوزا الـ 13 جنيه بسبب زيادة الطلب.

سعر الريال السعودي اليوم..اشتعل سعر صرف الريال السعودي في تعاملات السوق السوداء، بسبب اقتراب موسم الحج، ليسجل سعر الشراء 3.15 جنيه، وسعر البيع 3.25 جنيه، في ظل توقعات من متعاملين في السوق السوداء، بوصول سعر العملة السعودية إلى 4 جنيهات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.