مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب الافريقي (اليوم الاربعاء) و القناة الناقلة للمباراة المرتقبة
مباراة الزمالك وصن داونز

الزمالك على مقربة من مواجهة فريق صن داونز فى دور المجموعات بأعرق الكؤوس الافريقية “دوري ابطال افريقيا” حيث يحل فريق الزمالك ضيفا على صن داونز بجنوب افريقيا بعدما كانت مباراة الإياب في جمهورية مصر العربية و قد انتهت بهزيمة نكراء لفريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف يتيم للزمالك. يبحث الأخير و تحديداً يوم الاربعاء الموافق ل27/7/2016 على التأر من صن دانز و التمكن منه بالفوز عليه في المباراة و رد الإعتبار.

مباراة الزمالك وصن داونز ستكون قوية للغاية فالزمالك مطالب بالفوز في المباراة من أجل نقطتين، الأولى رد الإعتبار للهزيمة النكراء التي تلقاها الاسبوع السابق في أرضه و أمام جماهيره و ثانيا أنه في حاجة للثلاث نقاط من أجل تعزيز مكانته بالمجموعة التي يتنافس عليها مع غريمه صن دانز الجنوب أفريقي و المرشح أيضا للفوز بدوري ابطال افريقيا بعدما تألق في السنوات الاخيرة بكل المسابقات المحلية له لجنوب افريقيا.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز “دور المجموعات” دورى ابطال افريقيا

ستبدأ المباراة يوم الاربعاء الموافق حسب التاريخ الميلادي ل 27-7-2016 على الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة، و حسب توقيت المملكة العربية السعودية “مكة المكرمة” فإن المباراة فى الساعة الثامنة و النصف، في حين ان المباراة في الساعة الخامسة و النصف حسب توقيت جرينتش الذي تتبعه المغرب و دول آخرى في نفس الخط الاستوائى. جدير بالذكر أنه فى نفس اليوم ستكون هنالك مباراة الاهلى والوداد الرياضى بنفس الدور و بنفس الأهمية فى المباراة.

اخبار الزمالك المصرى قبل مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب الافريقي

شارك خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة الأول بنادي الزمالك، في تدريبات المستبعدين من السفر إلى جنوب أفريقيا، بعد قرار مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، بعودته للفريق بعد انتهاء إعارته لنادي سموحة.وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز مجانا على القمر الصناعى نايل سات

لحد الساعة فإن باقى بى ان سبورت هي الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباراة الزمالك وصن داونز بشكل مباشر على القمر الصناعى نايل سات، و هنالك إحتمالات لنقل المباراة على قنوات محلية مصرية نذكر منهم قناة اون تى فى بالاضافة الى النيل الرياضية و الحياة لكن لا تأكيدات لحد الساعة، لتبقى القناة الوحيدة التي ستنقل المباراة مجانا هى قناة بى ان سبورت اتش دى 1.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.