رمضان صبحى ينتقل إلى ستوك سيتى رسمياً بالصور..تفاصيل الصفقة وأرقام رمضونا
رمضان صبحى ستوك سيتى 2016

أتم اليوم نجم الأهلي الشاب والمنتخب المصري رمضان صبحي انتقاله إلى فريق ستوك سيتى الإنجليزي فى صفقة تكلفت 6 ملايين جنية استرليني بعد طول انتظار طوال الفترة الماضية التي شهدت الكثير من الجدل والتقارير حول انتقال رمضان إلى الدوري الانجليزي، خاصةً بعد انتشار تقارير إيطالية مؤخراً تفيد برغة فيورنتينا الإيطالي خطف صبحي من ستوك سيتى في الرمق الأخير من الصفقة.

رمضان صبحي اسم صاعد بقوة في سماء الكرة المصرية والكرة العالمية عما قريب، اللاعب لفت النظر بقوة إليه منذ بداية مشاركته مع الفريق الأول بالنادي الأهلي حين تم تصعيده وهو إبن 17 عام من قبل محمد يوسف مدرب الأهلي حينها موسم 2012-2013 ليخوض أولى مبارياته أمام غزل المحلة، شهد هذا الموسم شهد خوض رمضان 27 مباراة أحرز خلالها خمسة أهداف وصنع سبعة ومجملا أحرز صبحي 17 هدف مع الأهلي في 71 مباراة خاضها مع الفريق.

رمضان صبحي أحرز مع فريق الأهلي خمسة ألقاب بفوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 والدوري المصري  مرتان موسم 2013-2014 والموسم الماضي 2015-2016، بالإضافة لفوزه ببطولة السوبر المصري مرتين عام 2014 و2015.

رمضونا كما يطلع عليه حاليا ثاني أصغر لاعب يشارك مع منتخب مصر أولا بعد أحمد حسام ميدو بخوض مباراة تنزانيا مع الفراعنة قبل أن يتم الثامنة عشر بأسبوعين، رمضان ولد في يناير 1997 وهو الآن ابن التاسعة عشر من عمره، واحتفى به موقع ستوك سيتى الرسمى اليوم بتقرير كامل عن اللاعب الشاب وأولى صفقات ستوك سيتى الرسمية هذا الصيف.

صور رمضان صبحى مع ستوك سيتى
رمصان صبحى ينتقل الى ستوك سيتى

رمصان صبحى ينتقل الى ستوك سيتى
تفاصيل تعاقد ستوك سيتى مع رمضان صبحى

رمضان سيحصل على تصريح العمل الخاص به خلال الـ 48 ساعه القادمة ومن المتوقع أن يلتحق بفريقه ستوك سيتى في معسكر النادى الذي يقيمه بأمريكا وذلك بحسب تصريحات نادى ستوك سيتى الأخيرة.

تمكن فريق ستوك سيتى من إجراء ثاني صفقاته فى ميركاتو هذا الصيف بتعاقده رسمياً مع اللاعب جو ألين لاعب خط وسط فريق ليفربول ومنتخب ويلز والذي ظهر بمستوى جيد مع الفريق الويلزى في مباريات يورو 2016 مؤخراً، حين حقق جاريث بيل ورفاقه إنجاز تاريخي بتواجدهم في نصف نهائي البطولة في مشاركتهم الأولي في اليورو عبر التاريخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.