نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الاربعاء 27-7-2016 ملخص المباراة – هزيمة جديدة للزمالك

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الاربعاء 27-7-2016 ملخص المباراة – هزيمة جديدة للزمالك
موعد مباراة الزمالك وصن داونز

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم، إنطلقت فى السابعة والنصف مباراة الزمالك وصن داونز فى الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفشل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز بعدما تسبب علي جبر في هدف فى مرماه لتنتهي مباراة الزمالك وصن داونز بفوز صن داونز بهدف وحيد يجعله يضمن التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا ويدخل الزمالك دائرة الخطر.

ملخص نتيجة الشوط الثاني (1/0) إنتهاء مباراة الزمالك وصن داونز بفوز صن داونز بهدف وحيد.

د90+3 إنتهاء مباراة الزمالك وصن داونز بفوز صن داونز بهدف ليواصل التقدم فى مقدمة المجموعة بتسع نقاط بينما يبقي الزمالك بثلاث نقاط..

د90+1 تسديدة من جانب أيمن حفني ولكنها تصل سهلة لحارس المرمي.

د90 الحكم يحتسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع فى الشوط الثاني.

د86 تسديدة من سياندا ولكن الشناوي يتألق ويبعد الكرة.

د83 الزمالك يجري تغييرين بنزول أيمن فتحي ومصطفي فتحي بديلين لكلا من حماده طلبة ورمزي خالد.

د80 جوووووووووووووول هدف أول لصن داونز عن طريق علي جبر بالخطأ فى مرماه بعدما غير الكرة من بيليت وتدخل مرمي الشناوي بالخطأ.

د75 عرضية من رمزي خالد تصل لباسم مرسي ولكن الدفاع يشتتها.

د73 عرضية من رمزي خالد ولكنها تصل سهلة للحارس.

د69 تغيير اول للزمالك بخروج شيكابالا ونزول محمد سالم.

د68 عرضية من شيكابالا ولكن الدفاع يبعدها.

د67 ضربة حرة للزمالك بعد تدخل على باسم مرسي.

د64 كاسترو يسدد ولكنها ضربة مرمي للزمالك.

د61 إنطلاقة من جانب معروف يوسف من الجهة اليمني ولكن دفاع صن داونز يتداخل معه وتخرج ضربة مرمي.

د58 عرضية من جانب سياندا ولكنها تمر سيئة خارج المرمي.

د56 تسديدة من جانب كاسترو من فريق صن داونز فوق مرمي أحمد الشناوي.

د55 عرضية من رمزي خالد ولكن دفاع صن داونز يتمكن من التصدي لها.

د52 إنطلاقة من أحمد دويدار والدفاع يقطع الكرة قبل أن تصل إلي شيكابالا.

د51 عرضية من معروف يوسف وإستلام سيئ من جانب باسم مرسي وتمر دون خطورة.

د49 كرة طويلة من علي جبر ولكنها تصل سهلة للدفاع.

د48 عرضية لصالح فريق صن داونز وتنتهي ليد أحمد الشناوي.

د46 إنطلاق الشوط الثاني الأن.

ملخص نتيجة الشوط الأول (0/0) التعادل السلبي حتي الأن بين الزمالك وصن داونز.

د45+1 نهاية الشوط الأول بين الزمالك وصن داونز فى الشوط الأول والذي شهد تفوقا لصن داونز وتألق لأحمد الشناوي.

د42 الزمالك يسعي لإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي إنتظار للشوط الثاني.

د38 احمد الشناوي يتمكن من التصدي لهدف محقق لنادي صن داونز.

د35 خطأ على علي فتحي من الزمالك.

د33 بيليات يسدد كرة خطيرة والشناوي ببراعة يخرجها ركنية.

د33 تسلل على باسم مرسي.

د29 ضربة مرمي للزمالك بعد هجمة لنادي صن داونز تطول علي هجوم صن داونز.

د19 كرة طويلة من معروف يوسف ولكنها تمر رمية تماس .

د17 التعادل السلبي متواصل بين الزمالك وصن داونز.

د14 اللعب منحصر وسط الملعب بين الزمالك وصن داونز.

د11 الزمالك يبدأ محاولاته الهجومية وضربة حرة للزمالك .

د5 هجمات مستمرة من صن داونز مع الدقائق الأولي للشوط الاول أمام الزمالك.

د1 إنطلاق مباراة الزمالك وصن داونز فى الشوط الأول.

ترقبوا تغطية مباراة الاهلي والوداد المغربي ومتابعة لأحداث المباراة . 

التشكيل الرسمي للزمالك اليوم . 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حماده طلبة، علي جبر، أحمد دويدار، علي فتحي

خط الوسط: أحمد توفيق، إبراهيم عبد الخالق، معروف يوسف، رمزي خالد، شيكابالا.

المهاجم: باسم مرسي.

 

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم .

تقام مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم الأربعاء 27/7/2016 فى تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن يسبق مباراة الزمالك وصن داونز ستديو تحليلي من أجل تحليل تشكيل الزمالك والخطة المتوقع أن يلعب بها محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم .

من المنتظر أن تقوم قناة bein sport 2 HD مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي، وهي المباراة التي تقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ويعلق على مباراة الزمالك وصنداونز المعلق أحمد عبده، ويدير المباراة تحكيميا الحكم باكاري بابا غاساما .

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل فريق صن داونز المركز الاول برصيد ست نقاط، وتعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة هامة لنادي الزمالك فى ظل تحديات صعبة تواجه الزمالك أمام صن داونز أهمها غياب محمد ابراهيم للإصابة كما يغيب محمد كوفي بعد سفره المفاجئ بلاده دون الحصول على إذن من نادي الزمالك، كما يغيب محمود كهربا بعد إعارته فى الدوري السعودي، وهو مايضع على شيكابالا حملا ثقيلا فى قيادة خط وسط الزمالك فى مباراة صن داونز القادمة .

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت جنوب أفريقيا إستعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي الأربعاء المقبل، وقام هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك بإستقبال بعثة الزمالك .

وقامت بعثة الزمالك بالتوجه إلي مدينة بريتوريا حيث فندق إقامة الفريق الأبيض، ويؤدي الزمالك تدريبه الاثنين على أن يستكمل التدريب الثلاثاء على ملعب موريبي ستديوم، حيث يرغب الزمالك التعود على أرضية الملعب .

وكان محمد حلمي، المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة مكونة من 20 لاعب لمباراة صن داونز القادمة، جاء أحمد الشناوي وعمر صلاح فى حراسة المرمي، وخط الدفاع مكون من محمد عادل جمعة وحماده طلبة واحمد دويدار وعلي جبر ورمزي خالد وحازم امام واسلام جمال وعلي فتحي، وخط الوسط مكون من إبراهيم عبد الخالق واحمد توفيق ومعروف يوسف وايمن حفني وشيكابالا ومصطفي فتحي، وخط الهجوم مكون من باسم مرسي ومايوكا ومحمد سالم واحمد حسن مكي .

ويسعي شيكابالا لإحداث فارق مع الزمالك أمام صن داونز فى مباراة العودة خاصة بعد التألق الملفت فى مباراة الإتحاد السكندري فى بطولة كأس مصر ورغبة شيكابالا فى العودة من جديد للزمالك خاصة بعد تراجع مستواه خلال فترة معينة ورغبة محمد حلمي وقتها الإستغناء عن شيكابالا .

ويتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل به طابع الحذر الدفاعي مع الإعتماد على إنطلاقات شيكابالا وهو اللاعب المحوري حاليا فى أداء الزمالك والإعتماد على باسم مرسي مهاجما وحيدا فى الأمام .

وكانت صورة قد أظهرت تدريب الزمالك بقيادة محمد حلمي فى جنوب أفريقيا ولاحظ إهتمام المدير الفني للزمالك فى التركيز على الجوانب الدفاعية والتغطية بشكل كبير وهي العيوب التي ظهرت فى مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقي .

تعد مباراة صن داونز هي مباراة الحسم للزمالك إن أراد إستكمال المنافسة نحو صدارة المجموعة، ولن تكون مباراة صن داونز سهلة خاصة وأن الفريق الابيض فشل فى الفوز عليه فى القاهرة لتكون مباراة العودة تحديا كبيرا لأبناء محمد حلمي .

ويتدرب اليوم الزمالك على ملعب المباراة فى موعد المباراة الأساسي من أجل تعود لاعبيه على أرضية الملعب، ويفرض محمد حلمي سياجا أمنيا على تدريبات الزمالك من أجل تحقيق الفوز على فريق صن داونز الجنوب أفريقي وتعويض الهزيمة التي مني فيها بالقاهرة .

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وصن داونز .

من المنتظر أن يرتدي الزمالك تيشرت أبيض ويرتي صن داونز التيشرت الأصفر، وحضر رئيس بعثة الزمالك الإجتماع التنسيقي للمباراة فضلا عن مسئولين من نادي صن داونز الجنوب أفريقي .

يري الزمالك أن مواجهة صن داونز الاربعاء هي بمثابة رد الإعتبار للفريق الأبيض والذي تلقي هزيمة فى مباراة القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو ماجعل رصيد الزمالك يتوقف عند ثلاث نقاط بينما قفز رصيد صن داونز عند ست نقاط، وهو مايجعل المباراة صعبة على الزمالك قبل صن داونز نفسه .

تحديث الاربعاء الساعة 12:50صباحا .

من المنتظر ان يقود باسم مرسي الزمالك فى مباراة اليوم امام صن داونز الجنوب افريقي كما نتوقع مشاركة شيكابالا مع الزمالك فى وسط الملعب خاصة وأنه أبلي بلاء حسنا فى المباراة الماضية أمام صن داونز وكذلك أمام الاتحاد السكندرى فى كأس مصر .

تحديث الاربعاء الساعة 9 صباحا .

يبدو أن الزمالك سيبدأ بأحمد الشناوي وعلي جبر وحماده طلبة ومعروف يوسف وشيكابالا واحمد توفيق وباسم مرسي وستكون هي أبرز الأسماء التي تشارك فى تشكيل الزمالك اليوم .

تحديث الاربعاء الساعة 1 مساء .

يسعي الزمالك لإثبات نفسه أمام صن داونز وهي مباراة لن تكون سهلة على الزمالك خاصة وأن صن داونز من الفرق القوية والمنظمة والتي تمكنت من الفوز على الزمالك بالقاهرة .

تحديث الاربعاء الساعة 4:00 مساء .

ذكرت تقاير غياب حازم إمام عن تشكيل الزمالك أمام صن داونز فى مباراة اليوم خاصة بعدما إشتبك مع باسم مرسي فى جنوب أفريقيا أمام محمد حلمي، المدير الفني للزمالك على أن يكتب الجهاز الفني تقريرا فور عودة فريق الزمالك من جنوب أفريقيا .

تحديث الاربعاء الساعة 5:50 مساء .

قام الزمالك بترحيل لاعب الفريق حازم امام بعد الخناقة التي قام بها اللاعب مع باسم مرسي، قام على الفور مجلس إدارة الزمالك بطلب ترحيل اللاعب وخضوعه للتحقيق من أجل بحث العقوبة المناسبة .