نتيجة وملخص مباراة الاهلي والوداد المغربي – ترتيب مجموعة الأهلي فى دورى ابطال افريقيا
النادي الاهلي المصري

نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم، إنطلقت فى الثامنة والنصف مباراة الاهلي والوداد المغربي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا ويسعي الاهلي المصري إلي الفوز على الوداد المغربي من أجل الوصول للنقطة الرابعة وإستغلال تعادل زيسكو واسيك فى الجولة ذاتها ويأتي موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نفس  موعد مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي  .

ملخص نتيجة الشوط الثاني (0/1) والمباراة، والاهلي يتمكن من تحقيق الفوز على الوداد المغربي ليعيد الأمل له فى المشوار الأفريقي .

ترتيب مجموعة الأهلي حتي الان فى دور الثمانية .

نقدم لكم ترتيب مجموعة الاهلي فى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا خاصة بعد الفوز الأهلاوي على الوداد المغربي بهدف دون رد .

ترتيب مجموعة الاهلي فى دور الثمانية
ترتيب مجموعة الاهلي فى دور الثمانية

د90+5 إنتهاء مباراة الاهلي والوداد المغربي وفوز الأهلي فى المباراة.

د90 خمس دقائق وقت بدل ضائع.

د88 أحمد عادل عبد المنعم يتمكن من التصدي لعرضية خطيرة من جانب الوداد المغربي.

د85 الوداد المغربي يواصل الضغط فى محاولة لإحراز هدف التعادل .

د81 إستمرار تفوق الأهلي على الوداد المغربي.

د68 تألق أحمد عادل عبد المنعم فى التصدي لهجمة خطيرة للوداد المغربي.

د65 الاهلي يواصل التفوق فى المباراة.

د54 تقدم الأهلي حتي الان وأداء رائع من الاهلي.

د46 جووووووووووووووووووووووووووووووووول رامي ربيعة يسدد الهدف الأول من رأسية.

ملخص نتيجة الشوط الأول (0/0) التعادل السلبي حتي الأن .

د45+1 إنتهاء الشوط الاول بين الاهلي والوداد المغربي بالتعادل السلبي وسط تفوق واضح فى الشوط الاول للأهلي.

د45 التعادل السلبي متواصل بين الاهلي والوداد المغربي حتي الأن.

د37 إستمرار هجمات الأهلي فى محاولة لإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول وتسديدة قوية من أحمد فتحي وتصل لحارس مرمي الوداد.

د35 عرضية خطيرة من عمرو جمال ويخرجها لاعبي الوداد للركنية.

د33 ضربة حرة للأهلي وينفذها حسام غالي.

د28 ضربة حرة لنادي الوداد المغربي من خارج منطقة جزاء الأهلي ولكن دفاع الاهلي يتصدي.

د26 أحمد عادل عبد المنعم يتصدي لكرة فابريس في كرة خطرة للوداد المغربي.

د24 تحسن أداء الأهلي فى الدقائق الأخيرة.

د22 فرصة خطيرة للأهلي بعد خطأ من حارس مرمي الوداد ولكن دفاع الوداد يلحق الكرة.

د20 هدوء فى اللعب بين الاهلي والوداد المغربي.

د18 سقوط لاعب الوداد المغربي على أرضية الملعب.

د17 ضغط من جانب الوداد المغربي فى تلك اللحظات.

د15 الأهلي يمتلك الكرة فى وسط الملعب.

د12 ضربة ركنية للنادي الاهلي وسط تشجيع قوي من جماهير الأهلي.

د9 إنذار على عمرو جمال من النادي الأهلي للإعتراض على قرار الحكم بإحتساب ضربة حرة للوداد المغربي.

د8 تسلل على مهاجمي الوداد المغربي.

د6 الوداد المغربي يبدأ المباراة مهاجما وأحمد عادل عبد المنعم يتمكن من التصدي للهجمة الأولي للوداد.

د1 إنطلاق الشوط الأول بين الاهلي والوداد المغربي.

نزول لاعبي الأهلي أرض الملعب إستعدادا لبداية المباراة.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الوداد اليوم . 

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: احمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل.

خط الوسط : حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عمرو جمال

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

تقام مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم الأربعاء 27/7/2016 وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يسبق مباراة الاهلي والوداد ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء وتشكيل لاعبي الاهلي والوداد المغربي .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم

من المنتظر أن تقوم قناة bein sport 1 HD بنقل مباراة الاهلي والوداد المغربي حصريا من خلالها، حيث تنقل مباراة الاهلي والوداد فضائيا عبر قنوات بي ان سبورت، ومن المنتظر أن يقوم المعلق محمد بركات بالتعليق على مباراة الاهلي والوداد المغربي والتي تقام فى ستاد المجمع الرياضي للأمير عبد الله .

ويدير مباراة الاهلي والوداد المغربي تحكيميا الحكم مهدي عبيد شارف ضمن الجولة الرابعة من دوري الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى مباراة الإياب .

إستعدادات الأهلي والوداد المغربي للمباراة اليوم

يدخل الاهلي اليوم مباراة الوداد المغربي ويضع تركيزه بالكامل على تحقيق الفوز، خاصة وأنه لابديل عن الفوز إن أراد التمسك ببصيص الأمل فى التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكانت مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد المغربي قبل أسبوعين قد إنتهت بالتعادل السلبي، جعلت الوداد المغربي على قمة المجموعة الأولي برصيد سبع نقاط بينما جاء الاهلي فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة وحل زيسكو فى المركز الثاني برصيد ست نقاط وجاء أسيك فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

وشارك عماد متعب ومؤمن زكريا فى تدريبات الاهلي قبل مباراة الوداد المغربي والمقرر لها الأربعاء، حيث أدي متعب مرانا مع الفريق من أجل تجهيزه للمشاركة فى جزء كبير من المباراة خاصة بعد ألام الكلي التي عاني منها متعب وحصل على مسكنات من أجل القدرة على المشاركة فى مباراة الاهلي والوداد بشكل كامل .

وشارك مروان محسن، المنضم حديثا للأهلي من الإسماعيلي فى تدريبات الفريق ومعه جون أنطوي وإن كان أنطوي الأقرب لقيادة هجوم الأهلي من البداية فى ظل تراجع أداء عمرو جمال مع الاهلي خاصة فى مباراة الذهاب .

يسعي مارتن يول، المدير الفني للاهلي إمتصاص الغضب الجماهيري خاصة بعد المطالبات التي طالبت برحيله عن تدريب الاهلي وتكبد الاهلي أموال طائلة إلي الفوز على الوداد المغربي، رغم صعوبة المهمة كون الوداد على ملعبه ووسط جماهيره فريق صعب المراس إلا أن يول يركز مع لاعبيه بشكل جيد للخروج بنتيجة أفضل أمام الوداد المغربي.

وتعد مباراة الاهلي والوداد المغربي هامة للأهلي وتعد مباراة الفرصة الأخيرة للأهلي إن أراد العودة إلي الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا حيث ينبغي على الاهلي الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية فى دوري أبطال أفريقيا.

ويجب على الأهلي تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية، ويواجه الاهلي صعوبة كون مباراة الوداد وأسيك ستكون خارج الأرض وهو مايضع على الأهلي مزيدا من الضغوط.

يعد مؤمن زكريا ووليد سليمان وحسام عاشور من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق الأحمر خاصة وأنهم سيقوموا بقيادة خط الوسط للفريق الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، وكان فريق الاهلي قد واصل تدريباته بالمغرب على أن يواصل اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة.

يتدرب الاهلي اليوم الثلاثاء على ملعب المباراة إستعدادا لمباراة الوداد المغربي فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا فى ظل محاولات الأهلي لزيادة التركيز لمواجهة الوداد المغربي والتي لن تكون سهلة على الإطلاق للأهلي.

هذا ويتدرب الاهلي اليوم تدريبه الاخير فى المغرب إستعدادا لمواجهة الوداد المغربي الهامة الاربعاء وسط توقعات أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين وخاصة الاهلي والذي لايفيده بأي حال من الاحوال تحقيق التعادل خاصة وأن المباريات الثلاث المتبقية، يجب على الاهلي تجميع تسع نقاط دفعة واحدة.

يري مارتن يول، المدير الفني للنادي الاهلي صعوبة مواجهة الاهلي مع الوداد المغربي مؤكدا أن مواجهة الوداد المغربي ستكون صعبة للغاية إلا أنه عاد للتأكيد أن دوافع الأهلي أكبر من دوافع الوداد كون الفوز فى المواجهات الثلاث المتبقية للأهلي بات ضرورة ملحة إن أراد مواصلة المشوار نحو التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

تحديث الاربعاء الساعة 12:30 صباحا .

يبدو أن الاهلى سيدفع باحمد عادل عبد المنعم فى تشكيل الفريق الاحمر امام الوداد فى ظل إستبعاد شريف اكرامي من تشكيل الاهلى الرسمي خلال المواجهات الاخيرة.

تحديث الاربعاء الساعة 9 صباحا .

من المرتقب أن يبدأ الاهلي تشكيل يضم احمد عادل وسعد سمير ورامي ربيعة واحمد فتحي وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب.

تحديث الاربعاء الساعة 12:55 مساء .

يحلم الاهلي بفك الحصار المغربي أمام الوداد المغربي ولن يأتي ذلك إلا بأداء قوي من الاهلي ومرونة تكتيكية فى وسط الملعب وسرعة تمرير الكرة وتنفيذ جمل داخل الملعب، وإستغلال الكرات الثابتة، ومايربك حسابات الاهلي غياب جون أنطوي وعبد الله السعيد فضلا عن غياب إيفونا ورمضان صبحي للإحتراف الخارجي.

تحديث الاربعاء الساعة 2:20 مساء .

يواصل الأهلي إستعداداه لمواجهة الوداد المغربي مساء اليوم الاربعاء فى مباراة يتوقع خلالها أن يؤدي الاهلي مباراة قوية أمام الوداد وهجوم من بداية المباراة.

تمثل اليوم الاربعاء مباراة الاهلي والوداد المغربي مباراة عودة الامل للأهلي فى دوري أبطال أفريقيا إذا ماأراد التأهل للدور قبل النهائي من خلال الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية بدءا من مباراة الوداد المغربي اليوم الاربعاء، ويدخل عمرو السولية أساسيا فى تشكيل مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي.

لن يجد الاهلي مواجهة مهمة مثلما يراها عند مواجهة الوداد المغربي اليوم فى ظل الأمال المعقودة على كتيبة لاعبي الاهلي فى مباراة اليوم أمام الوداد المغربي والتي لاتقبل القسمة على اثنين.

سيجد اليوم عمرو جمال نفسه مطالبا بأداء مميز أمام الوداد المغربي فى مباراة اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن عمرو جمال لم يظهر بمظهر لائق خلال المباريات الماضية.

تنطلق فى الثامنة والنصف مباراة الاهلي والوداد المغربي وترقبوا تغطية قوية لنتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم فى دوري أبطال أفريقيا.

كانت مباراة أسيك وزيسكو قد إنتهت بالتعادل السلبي ليخدم الاهلي بشرط الفوز على الوداد المغربي فى مواجهة اليوم فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

نجح الاهلي فى تحقيق فوز مهم على الوداد المغربي، ليتقدم الأهلي إلي المركز الثاني.

هذا ويحتل الاهلى حاليا المركز الثالث ويتطلب من الاهلى الفوز فى المبارتين القادمتين من أجل التأهل لدورى أبطال أفريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. بالتوفيق للأهلي فى مباراة صعبة وان شاء الله نشاهد مباراة تليق بالكرة العربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.