بالفيديو: مذيعة بقناة أون تي في.. ” الشعب المصري متخلف وأصبح عبء على الدولة”
مذيعة أون تي في

تشهد مصر في هذه الآونة حالة استياء كبيرة من المواطنين، نتيجة الإعباء المالية التي تعاني منها معظم طبقات المجتمع المصري، على مدار سنوات كثيرة، ولم يجد هذا الشعب من يحنو عليه كما قال السيسي، وارتفعت الأسعار بطريقة جنونية أسعار الغذا والدواء، بل حتى بعض الأماكن في مصر لم تجد الماء، بالرغم من أن مصر كما يقال هبة النيل.

وبالرغم من معاناة الشعب المصري وتحمله من الحكومات المتتالية، لكن من الواضح أنه هو المخطئ وهو سبب أزمات البلد وشعب متخلف وأصبح عبئاً على الدولة والحكومة، هذا ما قالته نهاوند سري المذيعة بقناة أون تي في.

حيث قالت سري، “إن المجتمع المصري ليس متدينًا بطبعه أو محافظًا كما نردد، بل هو مجتمع متناقض، إحنا بنشغل كاسيت العربية، ولما يأذن الآذان نقفل الكاسيت، وننزل نعاكس بنات”.

وأضافت قائلة “عمر البلد ما هاتتقدم خطوة طول ما أغلب الشعب عنده تخلف فكري، وأصبحوا عبئا كبيرا على الدولة”، متسائلة: “أين دور الأزهر وتجديده للخطاب الديني؟، هل سيأخذ في الاعتبار تلك الأحداث؟”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ومن السبب في التخلف والضعف ،والضياع الفكري والاخلاقي والقيمي والسلوكي؟؟؟؟؟؟نفهم الحقائق،ونتكلم ،،اذا كان البعض ولد وفي فمه معلقه ذهب ،ما ذنب الناس البسطاء ،،والمحاسيب والرشوات توصل البعض ،تميت البعض .٩٠ مليون نصفهم فقير ومريض ويسكن عشوائيات

  2. صح الف في المئة ياريت نعرف حقيقة انفسنا .نحن عديم الكفاءات ومبنعرفش نعمل حاجة علي أي مستوي ودة سببة انهيار التعليم والأخلاق مع الفهلوة والفساد ……..كدة تبقي معادلة الخراب كملت .إسرائيل تصدر مواد غذائية بسعر اقتصادي وهي تحلي ماء البحر المكلف ونحن نبني علي الأراضي الزراعية والحكومة تكافئ المخالف وتركب لة عداد كودي.ترليونات الجنيهات راحت في مباني مخالفة الحكومة تدعم البنزين لقائد الملاكين الدروس الخصوصية تأخذ اكثر من نصف دخل الأسرة النسوان مش عايزة تطبخ لانها مع الكسل لا تعرف غير الماكياج والرجال قاعدين ع القهاوي والمسلسلات حاجة تفرح. الممثل يأخذ 40مليون والغلبان 40جزمة علي دماغ أمة.كلام الست دي صح وجتنا خيبة.بلا نأكل بط واحنا نائمين.سلام عليكم انشر يا مصر5 متخفش دي الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.