حركة 6 أبريل تهنئ المعتقل “إبراهيم عراقي”: مبروك بنتك طلعت الأولى على الجمهورية.. وأميرة: “الوزير لم يبلغني مثل زملائي”!!

هنئت حركة شباب السادس من أبريل عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل رسالة تهنئة إلى المعتقل السياسي في المسجون من قبل النظام الحاكم، “إبراهيم عراقي علي عراقي” لتفوق نجلته وحصولها على المركز الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة رغم ظروف اعتقاله.

 

ومن جانبها، قالت “أميرة إبراهيم عراقي”، الطالبة بمدرسة الهدى والنور الخاصة الثانوية المشتركة بإدارة غرب المنصورة، بأنها علمت بخبر حصولها على المركز الأول على الثانوية العامة على الجمهورية عن شعبة علمي علوم من خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، عبر التلفزيون، ولم تتلق أي اتصال هاتفي لتهنئتها كبقية زملاؤها.

وأضافت “أميرة”، بأنها فرحتها لن تكتمل، إلا بخروج والدها من السجن، قائلة: “والدي معتقل سياسي بقاله سنتين ونصف في قضية سياسية ومحكوم عليه بالمؤبد، ولحد دلوقتي معرفش أني أنا الأولى على الثانوية العامة ومش عارفين نوصله الخبر إزاي نفسي أوصلهوله عشان يفرح”.

يذكر أن “إبراهيم عراقي علي”، والد الطالبة “أميرة”، الأولى على الثانوية العامة، شعبة علمي علوم، أستاذ جراحة الكلي والمسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة، تم القبض عليه في 10 يناير 2014، قبل دخولها الثانوية العامة، وحصل على الحكم بالمؤبد في 18 مايو 2015، من محكمة جنايات المنصورة الدائرة 11 إرهاب، بتهمة التحريض على القتل والانتماء لجماعة محظورة والتحريض على الاعتصام في ميدان رابعة العدوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.