نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم 2016 لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام عقب الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم 2016

يستطيع جميع الطلاب الإنتظار قليلاً حتى ظهور المربع الفارغ لكتابة رقم الجلوس والضغط على زر إبحث أو إظهار النتيجة أو ظهور الملف الموجود في الصورة في الإعلى هنا للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

[iframe src=”http://natega.emis.gov.eg/” width=”100%” height=”500″]

مواقع الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للشهادة الثانوية

ننشر لكم نتائج الثانوية العامة 2016 من موقع اليوم السابع ونتيجة الشهادة الثانوية من مصراوي ونتيجة طلاب الثانوية العامة من جريدة الوطن لجميع الطلاب وبرقم الجلوس من موقع مصر فايف مباشرة ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ورابط أسماء اوائل الثانوية العامة ونسبة نجاح الطلاب.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

نتيجة الصف الثالث الثانوي2016 من موقع مصراوي

نتيجة الثانوية العامة 2016 جريدة الوطن

من أوائل الثانوية العامة ونسبة نجاح طلاب سنة ثالثة ثانوي

ننتظر استفساراتكم وتعليقاتكم على نتيجة الثانوية العامة 2016 ودرجات أوائل الثانوية العامة الدور الأول 2016، من موقع مصر فايف لمعرفة درجات جميع المواد والمجموع الكلي، وننتظر تعليقات للإستعلام عن نتسيق الجامعات والكليات العام الماضى 2015 والتنسيق 2016 للجامعات والكليات الخاصة والجامعات الحكومية مثل تنسيق جامعة عين شمس وتنسيق جامعة حلوان والقاهرة.