ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال ساعات على موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة

يعتمد ظهر اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2016 وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى الهلالى نتيجة الثانوية العامة 2016، ويعلن أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية ويقوم بتهنئتهم ودعوتهم للمؤتمر الصحفى المقرر عقده لإعلان النتيجة.

وأكد مصدر من وزارة التربية والتعليم بأن هناك تقارب كبير بين عدد البنين والبنات الذين احتلوا المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وقد وصل عدد الأوائل إلى 50 طالب وطالبة والفارق نصف درجة على مستوى ال 11 كنترول وتم تحديد الأوائل من خلال الأرقام السرية وسوف يتم رفع الرقم السرى عن أوراق الإجابة اليوم وإعلان الأوائل.

وأكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون جاهزة اليوم بعد تسليمها للوزارة وتجهيزها على سى دى واحد وتم تجميع نتائج كل كنترول، وأن نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة خلال ساعات وسوف يتم تسليمها لوزارة التعليم العالى فور إعلان النتيجة لكى يتم البدء فى المرحلة الأولى للتنسيق والتى ستبدأ بعد 72 ساعة من إعلان النتيجة، وكذلك تبدأ التظلمات بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة أيضاً.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة على العديد من المواقع الالكترونية منها موقع وزارة التربية والتعليم من هنا  وموقع اليوم السابع من هنا ، وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى النجاح للجميع ويمكن المساعدة فى الحصول على النتيجة بترك رقم الجلوس فى التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.