5 مزايا جديدة تضاف على تطبيق الواتساب الأكثر شعبية بالعالم
واتس اب

تطبيق الواتساب لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يمنح المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ” اندرو يد” يمنحك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن وأتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء، بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي وأتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

في السنوات الخمس الماضية أصبح تطبيق الواتساب من أهم وسائل الاتصال في العالم، كما أن المميزات التي تضيفها الشركة على التطبيق في كل فترة تجعله الأكثر شعبية، حي يعطى التطبيق لمستخدمة المميزات المفضلة لديهم على كافة الأنحاء العالمية.

كما تضيف الشركة 5 مميزات أخرى تزيد من مستخدمي التطبيق وتمتع بها قدامى المستخدمين وهى:

– تستعد الشركة بالنسخة التجريبية التي طرحتها على تزويد التطبيق بخدمة ” call back” والتي تسمح للمستخدمين بإعادة الاتصال بالشخص المرغوب بالضغط على زر واد فقط.

–  يتضمن التطبيق خدمة “voice mail” والتي سوف تساعد المستخدمين في تسجيل جميع الرسائل الخاصة وإرسالها في أي وقت لجميع الأشخاص.

– يتضمن التطبيق ميزة جديدة وهى “mentions” والتي تمنح للمستخدم وضع أسم الصديق داخل المحادثات بشكل مميز كما تشمل على دعوة صديق للمجموعات المعينة.

– ومن أهم المميزات والتي كان في انتظارها العديد من مستخدمي تطبيق وأتساب وهى القدرة على تغير شكل وحجم الخط بشكل سهل وبسيط.

– وضع زر للمستخدم  داخل تطبيق الواتساب يتمكن في مشاركة الموسيقى

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.