قسيس يصف المسلمين المصرين بالمستعمرين ويهدد قائلاً “لن ننسى صورة الأقباط أسفل عجلات الجيش في ماسبيرو”
مرقص عزيز

ما زال نموذج التطرف الكنسي من بعض الشخصيات المحسوبة على الكنيسة موجوداً، فقد اعتاد القس زكريا بطرس على مهاجمة الإسلام والمسلمين، وذلك من خلال برنامج له على قناة الحياة المسيحية، وفجأة اختفى البرنامج واختفى معه بطرس منذ سنوات.

وبعد اختفاء بطرس ظهر القس مرقص عزيز، والذي كان يخدم في الكنيسة المعلقة بمصر القديمة، وتم الحكم عليه بالإعدام في عهد جماعة الإخوان على خلفية مشاركته في فيلم مسيء للنبي صلى الله عليه وسلم، وتم تهريبه إلى أمريكا، ومن هناك بدأ ينشر فيديوهات تسيء للإسلام والمسلمين في مصر، واصفاً إياهم بالمحتلين والمستعمرين لمصر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف مرقص قائلاً “نحن أصحاب البلد، وأنتم مستعمرون نجحتم في نشر التخلف في مصر الرائعة العظيمة، ولن ننسى صورة الأقباط أسفل عجلات الجيش الوهابي فى ماسبيرو”.

111

وليس ذلك فقط بل إنه منذ أيام قليلة انتشر فيديو له على مواقع التواصل يهدد فيه السيسي، ويقول له أن نهايته قد اقتربت، واصفاً إياه بالخيانة، وأنه أسوأ رئيس حكم مصر.

قيادي كنسي بشن هجوم عنيف على السيسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا مش هأدافع عن السيسي أنت راجل جبان مصر أسلامية غصب عن عين أمك وعين كل الأقباط تقولي يوحنا ولا نيرون ولا فراعنة ولا برهامي ويمين وشمال أنت مش مجنون أنت جبان وحاقد وسافل أمريكا مش هاتنفعك وقرفانة من أشكالكم يأنجاس ياخونة….هانتقابل في نيوجيرزي ويومك أسود تمني الموت قبل أن أراك ياعزيز مرقص ياكلب ياعرص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.