آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 24 يوليو 2016
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 24 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم، بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الخميس القادم، مشاركة رئيس مجلس الوزراء بالقمة العربية في موريتانيا، بدء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 30 يوليو، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.10.

عبور 23.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 24 يوليو 2016

اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم

يعتمد اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني أسماء أوائل ونتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 – 2016، وذلك خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الخميس القادم

صرح المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد سيد عطا عن بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات يوم الخميس القادم الموافق  الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، على أن تستمر المرحلة الأولى لمدة خمسة أيام.

مشاركة رئيس مجلس الوزراء بالقمة العربية  في موريتانيا

يتوجه غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى موريتانيا؛ للمشاركة في الفاعليات الخاصة بالقمة العربية، وذلك نيابة عن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

بدء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 30 يوليو

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي عن بدء امتحانات شهادة الدبلومات الفنية الدور الثاني يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.10

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.10 مقابل الجنية المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك المصرية 8.88 مقابل الجنية المصري، كما سجل سعر الجنيه الذهب بالأسواق المصرية اليوم 3520 وعيار 24 اليوم 503 جنيها.

عبور 23.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 23.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الشمال، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة، والصغري 25 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.