بالصور : تعرف على قصة اعتناق فييرا مدرب الزمالك السابق الإسلام
فييرا-مدرب-الزمالك-السابق-و-سموحة-الحالي

تداولت العديد من وسائل الإعلام المختلفة صورا للمدرب البرتغالي فييرا وهو بملابس الإحرام و تصور البعض أن هذه الصور عبارة عن فوتوشوب ، لعل كثيرا منا لا يعرف أن فييرا مدرب الزمالك المصري السابق و سموحة الحالي ذو الجنسية البرتغالية يدين بالإسلام كما أن كثيرين لا يعرفوا أيضا أنه يحمل 4 جنسيات مختلفة ليست فقط البرتغالية فهو يحمل البرتغالية التي يعتز بها و البرازيلية نسبة إلى والدته و المغربية و العراقية  نظرا لإنجازاته في كلتا البلدين و زواجه من مغربية أيضا.

اعتناق فييرا مدرب الزمالك السابق للإسلام

و الآن ومع عودة فييرا إلى مصر مرة أخرى لتدريب نادي سموحة جاء دورنا لنشر حقيقة اعتناقه للإسلام حسب القصة التي كان قد رواها بنفسة ليؤكد الصور المتداولة له وهو بملابس الإحرام مؤكدا أنه أعتنق الديانة الإسلامية وذلك في عام 1990 عندما كان مدربا للوداد البيضاوي المغربي.

قصة اعتناق فييرا الإسلام

وقد أشار فييرا في حديثة عن اعتناقه للإسلام انه كان لا يدين بأي ديانة قبل اعتناقه للإسلام لكنه مكث ما يصل إلى ثماني سنوات في البحث و الاضطلاع و السفر لاستكشاف هذا الدين الذي يدين به ما حوله في قطر ، المغرب ، عمان. و كذلك الشعائر التي يقومون بها كالصلاة و الصوم و غيرها من الشرائع الأخرى وهو ما دفعة للسؤال بأسئلة بسيطة وجد في جميع من يجيبونه سعادة في مساعدته.

مؤكدا أنه وعن اقتناع قد أعتنق الإسلام الذي حول حياته من الضيق إلى الفرح و من الهم إلى السعادة و هو ما دفعة للاستقرار وتكوين أسرة فتزوج بعدها بسنتين من سيدة مغربية تدعى خديجة و أنجب منها أبنه الوحيد ياسين فييرا.

 

فييرا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.