سعر الدولار اليوم الأحد 24 يوليو يواصل اشتعاله وتوقعات بوصوله لـ 15 جنيه لهذه الأسباب في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الأحد 24 يوليو، تسجيل أرقامه القياسية الجديدة، في تعاملات السوق السوداء، متخطيا حاجز الـ 12 جنيه لأول مرة في تاريخه، وذلك نتيجة تزايد الطلب بشكل كبير على العملة الأمريكية، وخاصة بعد تصريحات “طارق عامر”، محافظ البنك المركزي، حول تخفيض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، والتي أصابت تعاملات السوق السوداء بحالة من الارتباك والتخبط بشكل كبير، نتج عنه قفزات تاريخية لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

سعر صرف الدولار اليوم.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، قفزة جديدة بحوالي 5 قروش في تعاملات السوق السوداء، خلال مشواره الذي بدأه باتجاه حاجز الـ 13 جنيه، ليسجل سعر الشراء 12.05 جنيه، وسعر البيع 12.20 جنيه، في الوقت الذي يستقر فيه سعر صرف العملة الأمريكية، في تعاملات البنوك المحلية عند 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي، بشأن سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأنه من المتوقع وصول سعر صرف الدولار الأمريكي لـ 15 جنيه في السوق السوداء، إذا أقدم البنك المركزي على تخفيض سعر الجنيه المصري، في البنوك بشكل رسمي، معللا كلامه، بأن مجرد التلميحات والتصريحات عن هذا الأمر، جعل سعر الورقة الخضراء يتخطى حاجز الـ 12 جنيه خلال وقت بسيط، مضيفا أن النقص الشديد الذي تعاني منه أسواق الصرافة في مصر من العملة الأمريكية، هو الذي يسرع وتيرة الارتفاعات الجنونية للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

تحديث: صرح متعامل بالسوق السوداء، بأن المضاربات على الدولار الأمريكي اليوم، أدت إلى ارتفاع سعر الورقة الخضراء 5 قروش إضافية، ليسجل سعر الشراء 12.05 جنيه، وسعر البيع 12.20 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتم فاكرين انالفيلم ده هيخش علينا .. يافندم مسؤلى الحكومه هما اللى بيتاجروا فى الدولار .. وهما وراء هذه الاسعار وورا الولعه اللى احنا فيها …هما اللى عايزين الاسعار تولع كده علشان يخفضوا الجنيه وتنتعش الميزانيه …وطبعا مظبطين نفسهم الاول وبيتاجروا فى الدولار لصالح جيوبهم .. ويولع باقى عبيد الشعب .. والمهم فاكرين ان هيخش علينا الافلام ومش هنفهم لعبهم القذر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.