موقع وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجية الثانوية العامة والأوائل
الهلالي الشربيني

كشفت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن يوم الأحد سيكون موعد إعلان أوائل الثانوية العامة على مستوى كافة الشعب العلمى علوم والرياضة والشعبة الأدبية، وسيقوم وزير التربية والتعليم الدكتور الهلال الشربيني بالإتصال بالأوائل لإبلاغهم وتقديم التهنئة لهم.

ويصل عدد الطلاب الأوائل إلى 40 طالب من كافة الشعب وعلى مستوى 11 كنترول، ومن المنتظر مراجعتهم مرة أخرى عن طريق لجنة مستشاري المواد بعد أن يتم رفع الرقم السري ليتم وضع أسماء الطلاب على كراسات الإجابة.

وبالتالي من المحتمل أن يكون يوم الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير هو الموعد الرسمي لظهور النتيجة لكافة الطلاب على مستوى الجمهورية، وعن إحتمالات النجاح كشفت مصادر من الوزارة أن نسبة الفتيات أعلى من الفتيان على مستوى نسب النجاح والأوائل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت تقارن بىن القاهرة والجىزة وبىن العام الماضى والحالى فى تنسيق اعدادىة القاهرة وعدل التنسيق اذا كنت تخاف اللة الى 200 درجة ودة ىبقى منتهى العدل حسب نسبة النجاح ولا تدع فاطمة خضر تتحكم فى مصىر الطلبة لانها ببساطة واخدة رشوة من اصحاب المدارس الخاصة لكى ترفع التنسيق الى اقصى درجة ممكنة حتى تمتلا مدارسهم بالطلبة والمدارس الحكومىة لم تكمل نصف قدرتها ومازالت خاوىة على عروشها فى انتظار الطلبة فالرجاء النزول بالتنسيق الى 200 درجة او على اقل تقدير العام الماضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.