سجل رقم جلوسك الآن لتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2016 فور ظهورها
نتيجة الثانوية العامة

واجهوا طلاب مرحلة الثانوية العامة هذا العام 2015-2016 مشاكل عديدة خضعت لها كل الشعب الأدبية والعلمية أيضاً نتيجة ما حدث من تسريبات في كافة المواد التي قاموا الطلاب والطالبات بتأديتها هذا العام، والتجاوزات الحادثة من الصفحة المنتشرة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك التي تدعى “شاومينج” التي أثارت الجدل وأثارت الرأي بشكل عام عن المشاكل التي تدور في وزارة التربية والتعليم التي أدت للوصول إلى مثل هذه المشاكل .

ومن بعض هذه التجاوزات أصبحوا الطلاب يخضعوا لضغط كبير جداً من جهة الإمتحانات وصعوبتها والمشاكل التي تقابلهم من تأجيل فترة الإمتحانات، وأدى ذلك إلى تأجيل ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام ليتم الإنتهاء التام من أداء كافة المواد الدراسية التي تخص الشعب الأدبية والعلمية أيضاً .

والآن ينتظر الجميع ظهور نتيجة الثانوية العامة التي من المقرر أن يتم ظهورها في يوم الأحد المقبل الموافق بتاريخ 24 من شهر يوليو الجاري، والإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2016، من الشعب الأدبية والشعب العلمية أيضاً .

وكما عودكم موقع مصر فايف على تقديم نتائج الثانوية العامة فور ظهورها بشكل حصري على موقعنا، اليوم نعرض لكم خدمة جديدة أيضاً وهو بإمكانك الآن وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة الملتحق بالثانوية العامة في تعليق على المقال، وسيتم إخباركم بنتيجة الطالب أو الطالبة فور ظهور النتيجة وذلك نتيجة الصعوبات التي يواجهها الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على نتائج أوﻻدهم نتيجة الضغط الشديد على مواقع الوزارة التي يؤدي إلى توقفها في معظم الأحيان .

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

كما يمكنكم الحصول على النتائج بشكل مفصل أيضاً لكافة درجات المواد الدراسية المقررة من خلال الدخول إلى موقع اليوم السابع للحصول على النتيجة بشكل حصري

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.