نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم السبت 23/7/2016 ملخص مباراة العودة – تأهل الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا للشباب
منتخب مصر للشباب

نقدم لكم نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم فى مباراة العودة بين مصر وانجولا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب والمقامة فى زامبيا 2017، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز مصر بهدف وهي نتيجة يسعي المنتخب المصري للحفاظ عليها وتعزيزها فى ظل ظروف صعبة يمر بها منتخب مصر للشباب مع غياب أبرز نجومه وهو رمضان صبحي .

نتيجة الشوط الثاني (0/4) تقدم مصر  وتأهلها لبطولة أمم أفريقيا للشباب فى زامبيا 2017 .

د90+2 هدف رابع لمصر ونهاية المباراة بفوز مصر بأربع أهداف دون رد .

د55 الشوط الثاني بين مصر وانجولا .

نتيجة مباراة مصر وانجولا (0/2) تقدم مصر حتى الان .

نهاية الشوط الأول .

دفاع جيد من مصر فى مواجهة هجوم انجولا .

د12 جووووووول كريم نيدفيد يحرز الهدف الاول .

موعد مباراة مصر وانجولا اليوم

وتقام مباراة مصر وأنجولا اليوم السبت فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على أن يسبق المباراة استديو تحليلي من أجل تحليل تشكيل مصر المتوقع للمباراة .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا اليوم .

تنقل مباراة مصر وانجولا على اذاعة الشباب والرياضة فقط نظرا لفشل مفاوضات مقل مباراة مصر وانجولا على التلفزيون المصري، وينقل لكم موقع مصر فايف كل مايخص متيجة مباراة مصر وانجولا والتي انطلقت فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة .

كانت مباراة الذهاب بين مصر وانجولا فى تصفيات كأس الامم الافريقية للشباب قد إنتهت بفوز مصر بهدف وحيد سجله مصطفي محمد، ويعد الفوز غير مطمئن لمنتخب مصر خاصة وأنه يريد تحقيق التعادل أو الفوز بأي نتيجة فى أنجولا .

كانت بعثة منتخب مصر للشباب قد سافرت أنجولا مساء الاربعاء، فى البعثة التي يقودها فنيا معتمد جمال، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، وضمت بعثة منتخب مصر 22 لاعب، ويغيب رمضان صبحي عن قائمة مصر أمام أنجولا نظرا لإحترافه مع ستوك سيتي .

قائمة منتخب مصر أمام أنجولا اليوم

هذا وضمت قائمة منتخب مصر كلا من كريم وليد وناصر ماهر وأسامة جلال وعمر رجب ومصطفي محمود وأكرم توفيق وأحمد مصطفي وأحمد رمضان وعلي حسين وخليل حجاجي وعمرو السعداوي ومحمد عصام وطاهر محمد طاهر وعمرو وائل ومحمد محمود ومصطفي فروامي وأحمد أبو الفتوح وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان ومحمود مرعي وأحمد هاني وأحمد حمدي .

هذا ويعد غياب رمضان صبحي عن منتخب مصر للشباب فى مباراة اليوم أمام انجولا مؤثر لمنتخب مصر خاصة وأنه من الركائز الأساسية لمنتخب مصر للشباب، ويرتبط رمضان صبحي حاليا بإنهاء إجراءات إنتقاله إلي نادي ستوك سيتي الإنجليزي .

ويسعي معتمد جمال على إمتصاص الضغط الهجومي من فريق منتخب أنجولا منذ بداية المباراة من أجل محاولة إحراز هدف من هجمة مرتدة يربك من خلاله حسابات منتخب أنجولا، وتعد تلك المباراة هي بوابة منتخب مصر للشباب من أجل التأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية زامبيا 2017 .

وينقل لكم موقع “مصر فايف” كل مايخص نتيجة مباراة مصر وانجولا وكذلك ملخص لكل أحداث ومجريات اللقاء، هذا ويحرص المنتخب المصري للشباب فى مباراة العودة اليوم على الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل لأمم افريقيا زامبيا 2017 .

تحديث السبت 23/7/2016 الساعة 2:30 مساء . 

تبدأ مباراة مصر وانجولا اليوم السبت فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ويقود المباراة فنيا معتمد جمال، ويري المحللون أن مباراة مصر وانجولا اليوم ستكون مواجهة صعبة خاصة وأن منتخب أنجولا صعب المنال على أرضه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول