بالفيديو| للمرة الأولى.. ابنة الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر”: “حسن البنا” كان وطنياً.. و “تنظيم الإخوان” كان ضد الإنجليز
حسن البنا وجمال عبدالناصر

تناولت “هدى جمال عبد الناصر”، تاريخ جماعة الإخوان المسلمين مع والدها، ووصفت مؤسسها الشيخ “حسن البنا”، بأنه كان رجلاً وطنياً، وكان تنظيم الإخوان موجه ضد الإنجليز، ولكنهم توجهوا بعد ذلك ضد المصريين وتوحشوا بعد مقتل “النقراشي”.

وتابعت ابنة الرئيس الراحل، حديثها، خلال برنامج “نظرة”، على قناة “صدى البلد”، مع الإعلامي “حمدي رزق”، بأن والدها لم يكن عضواً في جماعة الإخوان المسلمين أو منتمياً إليها، وكانت هناك علاقة فقط بين الإخوان والفدائيين ولكنه لم ينتم للجماعة على الإطلاق.

وأشارت “هدى عبدالناصر”، بأن الإخوان أيدوا ثورة 23 يوليو، ولكنهم دخلوا ضد الثورة أثناء مفاوضات الجلاء وبعد توقيع اتفاقية الجلاء أطلقوا عليه النار في ميدان المنشية، وبدأوا العمل ضد الثورة فتم حل الجماعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عبد الناصر كان عميلا لأميركا و سلم القدس لإسرائيل 1967 و ضحى بالجيش المصرى و قتل المشير عامر بتمثيلية النكسة و التنحى و قد أيدته أميركا ضد العدوان الثلاثى 1956 و كان يشتمها علنا ليسبك الدور على الشعب المسكين , كما أنه دبر تمثيلية حادث المنشية 1954 ليزيد شعبيته و يتخلص ممن طالبوه بالشورى و الحكم بالإسلام الذين عادوا اليهود و حاربوها 1948 ليرضى أسياده , و هو الذى أعد القذافى اليهودى ليحكم ليبيا و يكون أمينا للقومية العربية و أعد صدام الجاهل الذى شق الصف العربى بغزو الكويت , و أنفق خزائن مصر على حرب اليمن الفاشلة و أفقر المصريين , حسبنا الله و نعم الوكيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.