فضيحة كبرى| بعد واقعة “حمار المطار”.. “كلب مسعور” يهاجم العاملين بـ”مطار القاهرة” ويثير ذعر الركاب أمام صالة كبار الزوار
كلب مسعور في المطار

يبدو أن أزمة انتشار الحيوانات الضالة بمطار “القاهرة الجوي”، واجهة الدولة أمام العالم الخارجي، بدأت في الظهور مجدداً، فلم يمضي سوى عاماً واحداً على واقعة الحمار الشهيرة، إلا وواقعة جديدة، ولكن هذه المرة أكثر وحشية، فقد أثار “كلب مسعور” ذعر الركاب أمام استراحة كبار الزوار وصالة الخدمة المميزة بالمطار.

وبدأت الواقعة، بعد مطاردة الكلب المسعور، العاملين بالصالتين، محاولًا عقرهم، وتم مطاردته إلى أماكن انتظار السيارات بمبنى الركاب رقم “1” المعروف بالمطار القديم، ثم قام العاملون بالصالتين بإبلاغ الشرطة.

وكشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة، إن العاملين بالخدمة المميزة واستراحة كبار الزوار فوجئوا بكلب مسعور أسود اللون، تسلل إلى المطار محاولا عقرهم، وتم مطاردة الكلب المسعور وإلقاء الحجارة عليه من أمام الصالتين أثناء وجوده بساحات انتظار السيارات بالمطار.

مطار القاهرة

يذكر أن أمن مطار القاهرة أيضاً، قد عثر على حمار بمبني 1 بالمطار، في أبريل من العام الماضي، وتم فتح تحقيق فب هذه الواقعة آنذاك، ونالت هذه الواقعة وقتها سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حمار بمطار القاهرة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.