سعر الدولار اليوم الجمعة يواصل جنونه ويسجل 12.20 جنيهاً فى السوق السوداء
الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 22 يوليو يسجل رقم قياسى غير مسبوق على الإطلاق فى السوق السوداء، حيث وصل سعر الدولار اليوم إلى 12.20 جنيهاً فى بعض محافظات مصر.

سعر الدولار ما بين 11.85 جنيهاً إلى 11.90 جنيها للشراء فى بعض المناطق وحسب الكمية المعروضة، فى حين سجل سعر الدولار ما بين 12.05 جنيها إلى 12.20 جنيها للبيع فى بعض المناطق وسط ندرة من المعروض فى العملة المريكية وعزوف حائزى العملة الخضراء عن عرض ما لديهم من دولارات.

واشتعلت سوق المضاربات منذ عصر الخميس فى السوق السوداء وتزايد الطلب على العملة الأمريكية بشكر كبير فور تداول أنيباء عن تخطى الدولار سعر ال 12 جنيهاً وتوقف حائزى الدولار عن البيع لانتشار أخبار عن أن سعر الدولار سوف يصل إلى 15 جنيهاً خلال أيام قليلة مم احدث ندرة فى المعروض من الدولار.

وأكد خبراء فى سوق العملة بأن تصريحات محافظ البنك المركزى فى البرلمان عن أن الوقت الحالى غير مناسب لخفض سعر الجنيه فى مقابل الدولار أدى إلى التخبط وفتح الباب أمام الاجتهادات بارتفاع سعر الدولار ويختلف سعر الدولار من محافظة لأخرى فقد تخطى 12 جنيها فى جميع المحافظات وهناك بعض المحافظات وصل فيها الدولار إلى 12.25، ومحافظات أخرى 12.20، ومحافظات 12.15 حتى 12.05 جنيهاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.