تفاصيل وفاة وليد الجفالي رجل الأعمال السعودي وما قدمه للمجتمع السعودي
رجل الأعمال وليد الجفالي

أعلنت اليوم الصحف السعودية عن خبر وفاة وليد الجفالي رجل أعمال السعودي المعروف في الأوساط السعودية، وقد أشارت الصحف اليوم إلى أن وليد الجفالي قد توفي مساء أمس الخميس في أحد المستشفيات في دولة سويسرا، وذلك بعد أن تعرض لمشكلة صحية تعرض لها.

من هو وليد الجفالي 
تسائل البعض من هو وليد الجفالي، وقد تحدث عنه الكثير من المغردين، وقالوا أن واحد من أهم رجال الأعمال في المملكة السعودية، ومعروف عنه نشاطه الواضح في العمل الخيري، وتحديدا في مجال الأيتام، وأيضا أمراض الكلى، وقد توفي مساء اليوم وعمره واحد وستون عاما.

ماذا قدم وليد الجفالي للمملكة
تحدث المغردون عن أن شركة إبراهيم الجفالي وأخواته التي تأسست عام 1946، قدمت الكثير لرفع البنية الأساسية للتجارة، والصناعة في السعودية، وهي أول من أنشئت محطة كهربية في مكة، وخطوط الهاتف في كل أنحاء السعودية، ولها الكثير من الشراكات مع العلامات التجارية المميزة مثل مرسيدس، وسيمنز، وأريكسون.

لم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة على روح رجل الأعمال وليد الجفالي، حيث أن الجثمان لم يصل حتى الآن من سويسرا، ومن المنتظر أن يصل خلال أيام قليلة قادمة، وسيتم بعدها تحديد موعد صلاة الجنازة عليه، وقد سادت حالة من الحزن لدى الكثير من رجال الأعمال في المملكة، وقالوا أن هذا الرجل قدم الكثير من الخير للأخرين، داعين الله أن يغفر له، وأن يسكنه فسيح جناته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.