سعر الدولار والريال السعودي اليوم..الورقة الخضراء تلامس الـ 13 جنيه والعملة السعودية تتجاوز الـ 3 جنيهات
الدولار والريال

تسببت تصريحات “طارق عامر” محافظ البنك المركزي المصري، عن تخفيض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، في حالة من الارتباك والتخبط، في تعاملات السوق السوداء، مما نتج عنه ارتفاع المضاربات علي سعر صرف الورقة الخضراء، فتخطت حاجز الـ 12 جنيه للمرة الأولى في تاريخاها.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 25 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.50جنيه للشراء، و12:70 جنيه للبيع، محققا رقم قياسي جديد غير مسبوق، حيث بدأ مشوار الصعود لـ 13 جنيه، في حين أن العملة الأمريكية، تسجل استقرار في تعاملات البنوك المحلية عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي، بشأن سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية.

هذا وقد واصل سعر صرف العملة السعودية اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء اليوم، متجاوزة الـ 3 جنيهات، بسبب تزايد الطلب عليها من شركات السياحة، والحجاج المسافرين هذا العام لأداء فريضة الحج، لتوفير ما يلزم من ريالات سعودية، للإنفاق أثناء فترة الحج داخل المملكة العربية السعودية.

سعر صرف الريال السعودي اليوم..تجاوز سعر صرف الريال السعودي، اليوم الإثنين 25 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حاجز الـ 3 جنيهات، ليسجل 2.90 جنيه للشراء، و3.01 جنيه للبيع، بينما استقر سعر صرف العملة السعودية، في تعاملات البنوك الرسمية، عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث: صرح متعامل في السوق السوداء، بأن هناك مضاربات قوية وغير مسبوقة على الدولار الأمريكي، وأن هناك محاولات كبيرة من بعض تجار العملة، لتخزين الورقة الخضراء، على أمل أن يرتفع سعرها أكثر من ذلك، وأن هناك توقعات بوصول سعر الورقة الخضراء لـ 15 جنيه في السوق السوداء، إذا أقبلت الحكومة على خفض سعر الجنيه في البنوك بشكل رسمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.