لأول مرة في تاريخه سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الإثنين 25/7/2016 يكسر حاجز ال13 جنيها
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، مدفوعا بقلة المعروض من العملة الأمريكية، وتزايد الطلب عليها، أرتفع اليوم سعر الدولار في السوق السوداء، لتكسر أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء حاجز ال12 جنيها، لأول مرة في التاريخ وتسجل رقما قياسيا جديدا.

ليصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، إلي 11.85 جنيها للشراء، مقابل ما بين 12 و 12.10 جنيها للبيع، فيما وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه أستقراره في البنوك، مسجلا 8.88 جنيها.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وفيما يعرف بعودة ظاهرة الدولرة، بدأ بعض المواطنين المصريين مع أرتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء، بيع بعض ممتلكاتهم، وشراء العملة الأمريكية بها؛ ليحققوا مكاسب مالية طائلة.

وأرجع مصرفيون سبب أرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء وتخطيه حاجز ال12 جنيها، إلي لجوء بعض التجار والمستوردين لتخزين أكبر مبالغ من الدولار وزيادة المضاربة عليه في السوق السوداء، بالإضافة إلي تصريحات محافظ البنك المركزي، طارق عامر، بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار بالسوق السوداء، وهو ما جعل المضاربة في الدولار تشتعل هذه الأيام، وسط أرتفاعات متتالية لسعر الدولار في السوق السوداء.

تحديث

وصل الآن سعر الدولار بالسوق السوداء، ما بين 11.90 و12.02 جنيهًا للشراء، وما بين 12.10 و 12.15 جنيهًا للبيع للأفراد.

تحديث

سعر الدولار يصل في مصر اليوم، إلي نحو ما بين 11.95 جنيه و12 جنيه، بحسب الكمية المعروضة للبيع، وأصبح سعر البيع يتراوح ما بين 12.10 جنيه، 12.15 جنيه.

تحديث

أرتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، إلي نحو 12.80 جنيهاً للبيع ونحو 12.40 جنيهاً للشراء، مقتربا من حاجز ال13 جنيها، وسط توقعات بمزيد من الارتفاع لأسعار الدولار في السوق السوداء.

تحديث

وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بمصر، إلي ما بين 12.90 جنيه و13 جنيه للشراء، مقابل 13.25 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.