آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 يوليو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 يوليو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 22 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمستحضرات تجميل مغشوشة في الأسواق بـ20 مليار جنيها، نسب الشفاء من فيروس سي الكبدي 95%، توافر مليون و150 ألف طن أسمدة في مخازن الجمعيات الزراعية، بدء أعمال تنفيذ ترسانة الأدبية البحرية.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11.60، عبور 13.9 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 22 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 22 يوليو 2016

مستحضرات تجميل مغشوشة في الأسواق بـ20 مليار جنيها

صرح أحد المصادر المسئولة بغرفة القاهرة التجارية عن وصول حجم مستحضرات التجميل المغشوشة في الأسواق المحلية إلى عشرين مليار جنيها، كما تشن الإدارة العامة لمباحث التموين الحملات على الأسواق لضبط تلك السلع المغشوشة.

نسب الشفاء من فيروس سي الكبدي 95%

صرح الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر محمد العشماوي عن وصول نسب الشفاء من فيروس سي الكبدي إلى 95%، حيث وصل سعر العبوة إلى ألفي جنيها، كما أكد أيضا على استخراج شهادات معتمدة للراغبين السفر إلى خارج البلاد من المرضى الذين تم شفائهم.

توافر مليون و150 ألف طن أسمدة في مخازن الجمعيات الزراعية

أوضح أحد التقارير الصادرة عن شئون المديريات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن توافر مليون ومائة وخمسين ألف طنا من الأسمدة في مخازن الجمعيات الزراعية تغطي المحاصيل الصيفية بنسبة تصل إلى 44%.

بدء أعمال تنفيذ ترسانة الأدبية البحرية

صرح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء هشام أبو سنة عن البدء في تنفيذ أعمال إنشاء ترسانة الأدبية البحرية، وذلك عقب صدور القرار الجمهوري الذي تتضمن تخصيص ثلاثة مليون مترا  لتنفيذ الترسانة.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11.60

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 11.60 مقابل الجنية المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك المصرية 8.88 مقابل الجنية المصري، كما سجل سعر الجنيه الذهب بالأسواق المصرية اليوم 2644.4 وعيار 24 اليوم 377.77 جنيها.

عبور 13.9 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 224 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 13.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.