سبب إغلاق موقع kickass لتبادل التورنت وماذا سيحدث للمحتوى الموجود عليه
إغلاق موقع kickass

أصبح إغلاق موقع kickass هو حديث الكثير من مستخدمي الإنترنت حول العالم، حيث قد تفاجئ العالم صباح اليوم بإن السلطات في بولندا قامت بإيقاف مؤسس موقع kickass، وجاء ذلك بعد أن قدمت السلطات الأمريكية طلب إلى السلطات البولندية تطلب فيه أن يتم إيقاف أورتين فالين مؤسس موقع التورنت kickass.

سبب إغلاق موقع التورنت kickass
إغلاق هذا الموقع أصبح أمر واضح جدا لدي الكثير من المستخدمين، لان هذا الموقع كان عليه الملايين من المواد المحمية بحقوق الملكية، وهذا الموقع قد تسبب في خسائر تقدر مليار دولار لأصحاب هذه المواد سواء كانت ألعاب أو فيديو أو أي شئ أخر محمي بحقوق الملكية.

سبب القبض على مؤسس موقع التورنت
وعلى أثر ما سبق تم إغلاق موقع التورنت kickass، ولكن تم القبض على مؤسس الموقع بناء على طلب أمريكي، حيث أن هذا الرجل البالغ من العمر 30 عام متهم بتهمة تبييض الأموال، ومن المنتظر أن يتم نقله إلى أمريكا لكي تبدأ محاكمته، وتعويض الشركات المتضررة موقع kickass.

المفاجأة التي حدثت صباح اليوم هو أنه تم نقل موقع kickass إلى دومين أخر بالتالي أصبح الموقع متاح مرة أخرى، ولكن من المحتمل أن يتم غلق هذا الدومين الجديد خلال ساعات قليلة، بعد أن يتم التبليغ عنه، وعن مصير المحتوى الموجود في الموقع، فبالتاكيد سيتم مسح هذا المحتوى قريبا جدا، وسيصبح بالفعل غير متاح في كل مواقع الإنترنت بشكل فعلي، وذلك لانه يعتبر محتوى مسروق، وينتهك حقوق الملكية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.