طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعى الاعلان الثامن تليفونياً
شقق الاسكان الاجتماعى

قام صندوق التمويل العقارى بتخصيص رقم تليفونى حتى يتمكن جميع المتقدمين لشقق الاسكان الاجتماعى فى مشروع الـ 500 ألف وحدة سكنية من الاستعلام عن طلب شقق الاسكان الاجتماعى ومعرفة ما تم فى طلبهم، وذلك عن طريق خدمة الاستعلام وذلك بإرسال العملاء رسالة نصية لرقم تليفون (1124 )، حيث يتم الرد على الحاجزين بموقف الطلب الحالى، وما هى الاجراءات المطلوبة منه حتى يتثنى له عملها.

– وطريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاسكان الاجتماعى فى الاعلان الثامن يمكن للحاجزين إرسال رسالة نصية تحتوى على الرقم القومى 14 رقم للمتقدم على رقم تليفون (1124) وانتظار الرد خلال 24 ساعة فقط، وسوف يتم الرد على الرسالة بموقف الطلب الحالى وما هى الاجراءات التى يجب على المتقدم عملها، وهى خدمة يقدمها صندوق التمويل العقارى وتم تنفيذ هذه الخدمة بالفعل ويتم الرد على المتقدمين الذين يرسلون رسالات برقم القومى الخاص بهم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكد صندوق التمويل العقارى بأن هذه الخدمة سوف يتم توفيرها قريباً على البوابة الالكترونية لصندوق التمويل العقارى.

– ونعرض صورة من إحدى الرسائل التى تمت الرد عليها، حيث أرسل صاحب الطلب رسالة بالرقم القومى وتم الرد عليه بالرسالة التالية “تم قبول الطلب مبدئياً من حيث استحقاق الدعم، وسيتم التعامل على طلبكم من خلال إحدى جهات التمويل المختصة لإجراء الدراسة الائتمانية”.

safe_image.php

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بقولي الرقم القومى غير مسجل علي النظام للاستفسار اتصل بخدمة العملاء
    أعمل ايه

  2. ياعنى ايه موجل من جهه الوزاره للاولويه اما انا كل اوراقى مستوفاه علشان مش شغاله فى قطاع عام اوخاص وﻻ المرتب مش عجبهم ولا هوة زنبى انى متعينتش وﻻ ايه حد يفدنا اظن ريئس الجمهوريه قال مفيش حد مش محتاج شقه مش هايخد حد يرد عليا

  3. عايز اعرف انا اطرفض ليه واعمل ايه ورقمي القومي ٢٧١٠٤٠٧٠١٠٠٤١١

  4. يعني ايه الطلب مرفوض الاوراق غير مستوفاه وليه مااحدش بلغنا من البداية اعمل ايه دلوقتي افيدوني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.