نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو.. لينك موقع فيتو لاستعلام نتيجة الثانوية برقم الجلوس
رابط موقع فيتو للثانوية العامة 2016

ينشر موقع فيتو نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الأول والدور الثاني، ويوفر موقع فيتو خدمات الحصول على الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس، أو من خلال الخدمات الصوتية عبر الهاتف أو التليفون، بخلاف البريد الإلكتروني، ونشر موقع فيتو لينك نتيجة الثانوية العامة كي يسجل الطلاب والطالبات بياناتهم من الآن.

تحديث : اعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة الدور الأول من شهادة الصف الثالث الثانوية العام بنسبة نجاح تخطت 72% وتم نشر أسماء الطلاب الأوائل بشمل رسمي، وسنرفق لكم الترتيب بعد قليل.

نقترب من موعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة ، وذلك وفقا لما صرح به عدة مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، والتي رجحت الفترة من 24 وحتي 26 يوليو من الأسبوع القادم، وفازت عدة مواقع بمناقصة نتيجة الثانوية العامة 2016 بجانب موقع وزارة التربية والتعليم، ومنها موقع فيتو وموقع اليوم السابع.

رابط موقع فيتو لنتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الأول

نقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع فيتو، حيث يتيح الموقع لطلاب الثانوية العامة القيام بتسجيل عدة بيانات منها رقم التليفون ورقم الجلوس، والبريد الإلكتروني، مع تحديد اسم الشعبة التعليمية من بين الشعبتين الأدبية أو العلمية، مع تحديد ما إذا كان الطالب يتبع النظام الحديث أو النظام القديم.

نتيجة الثانوية العامة

وللدخول للينك موقع نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو اضغط على هذا الرابط أو مباشرةً من هنا:

انتهت كنترولات الثانوية العامة الموزعة بأربع قطاعات بالجمهوري هم القاهرة الإسكندرية و أسيوط والمنصورة، من عمليات رصد الدرجات وتحديد الأوائل ووضع النتائج على أسطوانات مدمجة، وعرض نسب النجاح وقوائم الأوائل على وزير التربية والتعليم، وستعلن النتيجة يوم الأربعاء القادم والأوائل يوم غدا الثلاثاء.

أكد موقع فيتو على نشرة نتيجة الثانوية العامة 2017 فور اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، وسيتم نشر النتيجة عن طريق الخدمات التي وفرها الموقع عبر الرابط الخاص بتسجيل البيانات والمدرج بالأعلى.

ونقدم لكم أيضاً عبر موقع مصر فايف جميع الروابط الرسمية والمباشرة التي أعلنت عن امتلاكها حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017، من مناقصة وزارة التربية والتعليم، حتى نوفر عليكم مشقة البحث بين المواقع الإلكترونية خاصة وقت إعلان النتيجة.

تحديث: ننتظر معا اعتماد نتيجة الثانوية العامة  وإعلان أسماء الأوائل اليوم الثلاثاء، وقد صرح مصدر أن نسبة النجاح تقترب من 74% وعدد الأوائل يتراوح ما بين 50:60 طالباً والبنات يتوفقن علي البنين، والاستعلام عن النتيجة غداً الأربعاء برقم الجلوس.

تحديث: لكي نتمكن من مساعدتكم في الاستعلام عن النتيجة يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم في تعليق وسنوفر لكم النتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أمنية علاء الدين محمد الهنيدى
    جلوس/ 695559
    علمى علوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.