الآن نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى، ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الثانوى 2016  الدور الثانى برقم الجلوس على موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم وذلك بعد إعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى منذ قليل.

نتيجة الثانوية العامة 2016  قلت نسبة النجاح فيها عن الأعوام الستبقة نظرا لما حدث فيها من صعوبة إمتحانات بعض المواد وتسريب الأخرى وإعادة الإمتحانات فى مواد أخرى مثل الميكانيكا وتأجيل الجيولوجيا والتاريج والتربية الدينية.

نتيجة الصف الثالث الثانوى 2016 الدور الثانى ظهرت منذ قليل على موقع وزارة التربية والتعليم، كما أعلن وزير التربية والتعليم أنه لا صحة لما ورد من أخبار عن حصول شومينج على نتائج طلاب الثانوية العامة 2016 وأن ما حدث خلال إمتحانات الثانوية هذا العام لن يتكرر خلال نتائج الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى برقم الجلوس moe.gov.eg

رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى محمد سعد طمأن الطلاب على نتيجة الثانوية عامة 2016 مؤكدا أن كافة المواد تصحح بعناية فائقة فى ظل تولى عملة التصحيح معلمى المواد والمتخصصين وتم إبعاد مدرسين المرحلة الاعدادية والصف الاول الثانوى بينما تم الاستعانة ببعض مدرسى الصف الثانى الثانوى فى بعض المواد لسد العجز والحفاظ على فرص الطالب فى الحصول على أعلى درجة من إجابته فى ظل تولى المتخصصين الاشراف على التصحيح وللانتهاء فى الوقت المحدد من نتيجة الثانوية العامة 2016.

روابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2016 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2016 سوف تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg برقم الجلوس التى سنوفرها لكم فور الإعلان عنها.

كما ستظهر نتيجة الثانوية العامة لهذا العام على موقع اليوم السابع حيث إستطاع اليوم السابع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس أو من خلال الخط الساخن التابع لموقع اليوم السابع، كما وفر اليوم السابع خدمة الرسائل النصية لإرسال نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس.

يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال:

  • موقع وزراة التربية والتعليم moe.gov.eg.
  •  موقعنا مصر فايف عن طريق رابط مباشر للنتيجة من خلال عدة مواقع
    أولهما: موقع وزارة التربية والتعليم

[iframe src=”http://natega.emis.gov.eg/”][/iframe]
ثانيهما: موقع اليوم السابع
[iframe src=”http://natega.youm7.com/”][/iframe]
ثالثهما: بوابة فيتو
[iframe src=”http://natiga.vetogate.com/”][/iframe]

  • ترك تعليق بالإسم ورقم الجلوس والقسم التابع له وسوف يقوم محررى موقع مصر فايف بالرد بالنتيجة فور ظهورها توفيرا للجهد على الطلاب.
  • كما يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال موقع مصر فايف عن طريق
    موقع فيتو نتيجة الثانوية العامة 2016.
    موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة.

تحديث 21/7/2016 10:20 pm
صرح مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم أن كنترولات نتيجة الثانوية العامة تضع أخر لمساتها فى رصد الدرجات حيث أشارت التقدريرات الأولية أن نتيجة الثانوية العامة وصل إجمالى عدد الراسبون بها إلى حوالى 100 ألف طالب وطالبة فى محافظات جمهورية مصر العربية.

بلغ عدد الطلاب الأوائل حسب التصنيف الأولى داخل الكنترولات الرئيسية 300 طالب وطالبة على مستوى 11 كنترولا، سوف يتم تصفية هذا العدد ليصل إلى حوالى 15 طالب وطالبة أوائل على مستوى الجمهوية لكل قسم سواء العلمى علوم أو علمى رياضة أو أدبى.

تحديث: نسب النجاح فى مواد الثانوية العامة هذا العام جاءت أعلى من نظيرتها فى العام الماضى والعام قبل الماضى فعلى سبيل المثال بلغت نسبة النجاح فى اللغة العربية 95% بينما فى العام الماضى وصلت الى 92.1% بينما فى العام قبل الماضى بلغت نسبة النجاح الى مايقارب 93.9% لذا فنسبة النجاح فى اللغة العربية أعلى هذا العام وهو مايبشر بأن نتيجة الثانوية 2016 ستكون افضل من الاعوام السابقة.

فى مادة اللغة الاجنبية الاولى بلغت نسبة النجاح مايقارب 84.7% هذا العام وهى نسبة قليلة مقارنة بالاعوام السابقة حيث بلغت فى العام الماضى 86% وفى العام قبل الماضى مايقارب من 87.8% وحصل 6801 طالب وطالبة على الدرجة النهائية فى المادة بينما العام الماضى حصل 8281 طالب على الدرجة النهائية.

تحديث: بعد ساعات قليلة سيتم إعلان أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2016 فى مؤتمر صحفى تعقدة وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم الاحد عبر وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى، بينما من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 غدا الاثنين على المواقع الالكترونية

تحديث: ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم ألاحد أو غدا الاثنين على اقصى تقدير بعد أن تم إعتماد نتيجة الثانوية 2016 اليوم فى مؤتمر صحفى عقده الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم اليوم لاعلان أسماء أوائل الثانوية العامة للقسمين العلمى والادبى.

تحديث: يواصل طلاب الثانوية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من على كافة المواقع الالكتروينة المتاح عليها النتيجة مثل موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وموقع مصراوى وموقع بوابة فيتو قبل ظهور النتيجة صباح اليوم الاثنين فى المدارس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول