ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع برقم الجلوس فقط
نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع ، يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة، ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع، بعدما أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي بعد إعلان نتيجة العينة العشوائية بمواد الثانوية.

 نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، بأن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2016، هو منتصف هذا الأسبوع ، وتحديداً يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري.

وأشار وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي، بأن سبب تأخر ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة يرجع إلى مصلحة الطالب المصري، مشدداً على العاملين بلجان تصحيح الثانوية العامة، على توخي الحذر الشديد أثناء مراجعة الأوراق حتى يحصل كل طالب على  حقه كاملا.

ونفت وزارة التربية والتعليم، تسريب نتائج بعض الطلاب من قبل صفحات الغش الإلكتروني، بالإضافة لحصول صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على نتيجة الشهادة الثانوية مصر 2016 بصيغة Pdf، ولكن أكدت وزارة التعليم بأن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، خصوصاً أنه لم يتم الانتهاء بعد من  كامل أعمال نتيجة 2016.

وقال محمد سعد، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، بأن أعمال المراجعة ومقارنة الغلاف بالورقة الداخلية من كراسة الإجابة، تتم في مواعيدها بشكل طبيعي، مؤكداً بأن موعد ظهور نتيجة الثانويه العامه، هو يوم الإثنين أو الثلاثاء كأقصى تقدير.

وأوضح “سعد”، بأن المعدل الطبيعي للانتهاء من أعمال التصحيح تتم خلال 15يوماً كاملاً، إلا أن أجازة عيد الفطر المبارك تسببت في تأخر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016.

وأضاف نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، بأن الوزارة ستقاضي صفحات الغش الإلكتروني التي تُسرِب نتائج الثانوية العامة وأبرزها “شاومينج”، بخلاف موقعي اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم.

وأشار مصدر مسؤول بوزارة التعليم، بأنه من المتوقع رسوب 100 ألف طالب وطالبة في الثانوية العامة، حسب التصريحات التي نشرها “اليوم السابع”.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع

الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع، حصل الموقع على تصريح رسمي خلال المزايدة العلنية من أجل إعلان نتيجة الثانويه العامه 2016 عبر  التليفون الأرضي والرسائل النصية والموقع الإلكتروني على الإنترنت، بعد اعتمادها مباشرةً من قبل وزير التربية والتعليم.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة من  بوابة الثانوية العامة موقع اليوم السابع مباشرةً على الهاتف المحمول فور ظهورها اكتب “رقم الجلوس – الاسم – الإيميل – واختار الشعبة علمي أو أدبي – بالإضافة إلى نظام  التعليم سواء  كان قديم أو حديث”، ثم اضغط على تسجيل.

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع، ظهرت الآن ↓↓↓↓↓↓

http://natega.youm7.com/

  • تحديث الخميس 21 يوليو –  10:09 ص:

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، بأن نتيجة الثانوية العامة 2016 ستظهر منتصف الأسبوع المقبل، على أن تكون متاحة لجميع الطلاب يوم الثلاثاء كأقصى تقدير، من أجل تخفيف العبء على الطلاب  وأولياء الأمور.

ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب كشوف نتيجة الثانوية العامة 2016 قبل إعلانها رسمياً

  • تحديث الخميس 21 يوليو –  10:26 م:

أشار وزير التربية والتعليم، بأن نسبة النجاح متقاربة بين العام الجاري والعام الماضي، مشيراً إلى أن مادتي الفيزياء والكيمياء أقل بنسبة 10% عن العام الماضي.

وما زلنا نتابع معكم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 فقط تابعونا لحظة بلحظة.

  • تحديث الجمعة 22 يوليو –  03:50م:

أكد مصدر، بأن نتائج الثانوية العامة ستظهر منتصف الأسبوع الجاري بعد اعتمادها مباشرةً من قِبل الدكتور هلالي الشربيني.

  • ضع رقم الجلوس في تعليق بأسفل الموضوع، وبعد اعتمادها مباشرة ونشر الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم واليوم السابع،  سنرسل لكم نتيجة الثانوية العامة 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول افوض امرى الى الله الحى القيوم فى من امر بوضع هذا اامتحان اللهم اتعسه ى اليا والاخره اميين:

    الى المدرسين اللذين صححوا ورقة الاجابات لطلاب الثانويه العامه اللهم من اعطى لكل طالب حقه ولم يبخس حقه اللهم بارك له فى اولاده واجعله من من يستظلوا فى ظلك يوم لا ظل الا ظلك. اميين

  2. يقول افوض امرى الى الله الحى القيوم فى من امر بوضع هذا اامتحان اللهم اتعسه ى اليا والاخره اميين:

    الى كل مدرس صحح ورقة الاجابه لطلبة الثانويه بما يرضى الله وبما يمليه عليه ضميره واعطى الطالب حقه كاملا دون بخس لحقه اللهم ان كان هذا المدرس اعطى الدرجات كاملة لكل طالب اجاب اجابه صحيحه اللهم اجذه خير الجذاء وبارك له فى اولاده واجعله من من يستظل فى ظلك يوم لا ظل الا ظلك. لان هذا المدرس مدرس عادل وامين واجعله يارب فى امانك وضمانك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.