عصام حجي: “الجهل هو سبب تعاقب الطغاة على حكم مصر” تعليقاً على فشل جهاز الجيش “الكفتة” لعلاج فيروس سي
عصام حجي

علّق العالِم الدكتور عصام حجي عالم الفضاء بوكالة ناسا الأمريكية، والمستشار العلمي لعدلي منصور، بتعليق لاذع على إحالة المشاركين في الترويج لجهاز “فيروس سي” جهاز الجيش والشهير بجهاز “الكفتة” للتحقيق والمحاكمة التأديبية.

وقال حجي في تدوينة له، “تحية تقدير واحترام إلى نقابة الأطباء في مصر على قرارها بإحالة المشاركين في هذه المهزلة إلى التحقيق والمحاكمة، والسؤال هل ستخطوا نقابة الصحفيين وإتحاد الإذاعة والتلفزيون والجامعات في محاسبة من شاركوا في ترويج أكبر فضيحة علمية عصفت بالوسط العلمي والإعلامي في مصر و سعت عمدا إلى تغييب الرأي العام”.

وأضاف “هل سيتم محاسبة أعضاء البرلمان المعينين والعسكريين الذين شاركوا في الترويج لهذه الأكاذيب التي أضرت بسمعة مصر شعبا وجيشا، السادة الكرام من المضللين للرأي العام، ألا تعلمون أنكم بنشركم للجهل والنفاق أنتم أكبر دعاية للتطرف والإرهاب الذي تزعمون محاربته”.

وتابع قائلاً “أرى وقد أكون مخطئا أن نشر الجهل وتغييب العقول على مدى عقود هو السبب الحقيقي في تعاقب الطغاة على حكم مصر وفشلهم في تحقيق أي وعود بالتطوير، حان الوقت أن نعي جميعا أن التعليم هو العماد الحقيقي لدولة تحفظ كرامة كل المصريين”.

5

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كت عايز أقول ان الشعب التركي ملهوش نصيب في الطيب – لو كان ربنا هداه كده وعقل ولم يعترض علي جيشه مش كان زمانه عنده دلوقتي حالا عبعاطي كفته وعلاج الايدز وكل الفيروسات بلبوس كفته – شعب لايستحق الاحترام كان زمانهم هاالجيت بيحفروا في قناة سويس جديدة في تركيا ملهاش اي ستين لازمه اللهم الا لإفراغ خزينة الدولة من الدولارات وخفض قيمة الجنية التركي للنصف – كان زمان فيه واحد معتوه بيقول لهم انه طبيب الفلاسفة وكان تركيا هاتبقي أد الدنيا في العبط والهبل والتخلف والفقر والمرض والبلطجة وكل ما هو قبيح –

    1. يارب نكون زي تركيا ونعرف ندافع عن الشرعيه والديمقراطيه من الطغاه
      والخونه اللى حكمونا لمدة ٦٤ سنه فساد ومصر خربت وتحيه للشعب التركي الواعى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.