عضو بالحملة الانتخابية  للسيسي”بلاش حفلات التخرج وركوب العجل لأن الوضع مقلق وهنلبس في الحيط”
حازم عبدالعظيم

وجه حازم عبد العظيم عضو الحملة الانتخابية للسيسي، ومن أشد المعارضين لحكم الإخوان منذ الانتخابات الرئاسية، وعضو ما سميت بجبهة الإنقاذ، نصيحتين لعبد الفتاح السيسي، من خلال موقعه الرسمي على تويتر.

وقال عبد العظيم في عدة تدوينات موجهاً كلامه للسيسي، اهتم بالاقتصاد بدلاً من حفلات التخرج وركوب العجل، “نصيحة خالصة للسيسي: أن يولي اهتمام بالسياسة النقدية والاقتصاد بدلا من حفلات تخرج الجيش والشرطة وركوب العجل لان الوضع اصبح مقلق..مصر”.

1

وأضاف في تدوينة أخرى “النصيحة الثانية للسيسي لان الوضع الاقتصادي على المحك أن يستعين بكفاءات حرة ومستقلة وليس نوعية اوامرك يا باشا وإلا هانلبس في الحيط”.

2

وأضاف قائلاً لطارق عامر، “أرجو أن يحترم طارق عامر نفسه ومنصبه وان يعلن بشفافية سياسة نقدية واضحة . هناك ملايين من المصريين في الخارج مش فاهمين حاجة “.

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا في غاية الاسف نظرا لما بدر مني من اساءة في الألفاظ – ولكن مايدعو للأسي والحزن أن نجد من يسمون انفسهم نخبة مثقفة هم من مهدوا لما نحن فيه من فوضي – ألا يحزنكم وضعنا الحالي؟ يعني لو عريس وعروسه محتاجين لايقل عن 3الاف جنيه عشان يعيشوا عيشة متوسطة سكن وكهربا وغاز ومواصلات وكل مقومات الحياة – طيب الناس تعمل ايه – فيه جيش محترم يعلن عن علاج لأخطر الامراض فتكا بالانسان بدون تجارب ؟ فيه دولة تفرط في حقها التاريخي من المياة – او في حدودها وتضيع علي نفسها حقول الغاز لقبرص ؟ من اجل الاعتراف بالانقلاب العسكري؟ فيه دولة تحفر قناة بالمليارات عشان منظرة كذابة لاقيمة لها ؟ فية دولة تتنازل عن جزيرتين اثنين؟ في دولة مفيش عندها حروب يروح يشتري حاملات طائرات تعبانة وطائرات رافال خيبانة والشعب مش لاقي ياكل؟ انتوا فاكرين الشيخ صلاح ابو اسماعيل لما قال بكرة هانبقي اضحوكة العالم؟ وقد كان

  2. هذا العرص هو أحد المعرصين بتوع جبهة خراب مصر وهو وامثاله من روجوا للانقلاب العسكري بمصر وبدلا من ان يتوب يستمر في التعريص – ماذا تنتظر من المعتوه العرص الكبير الصهيوني الفاشل دراسيا واجتماعيا ( كما قال ان العيال كانوا بينيكوه وهو صغير )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.