وداعاً للكرش: فاكهة ذكرت في القرآن تخلصك من الكرش تماماً خلال أيام
فاكهة تخلصك من الكرش

يعاني الكثير من المصريين وفي الوطن العربي بأكمله، من مشكلة الكرش والسمنة المفرطة والزيادة في الوزن، ودائماً ما يبحث الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة عن العلاج ولكن دون جدوى.

واليوم نقدم لكم فاكهة ذكرها الله في كتابه العزيز، تخلصك تماماً من الكرش ومن النظام الروتيني المعروف الذي يصفه الأطباء دائماً للذين يعانون من الزيادة المفرطة في الوزن، هذه الفاكهة هي “الرمان”.

وورد ذكر الرمان في القرآن مرات كثيرة، قال تعالى “وهو الذي أنزل من السماء ماء فأخرجنا به نبات كل شيء فأخرجنا منه خضرا نخرج منه حبا متراكبا ومن النخل من طلعها قنوان دانية وجنات من أعناب والزيتون والرمان مشتبها وغير متشابها انظروا إلى ثمره إذا أثمر وينعه إن في ذلكم لآيات لقوم يؤمنون”.

وقال تعالى “وهو الذي أنشأ جنات معروشات وغير معروشات والنخل والزرع مختلفا أكله والزيتون والرمان متشابها وغير متشابه كلوا من ثمره إذا أثمر وآتوا حقه يوم حصاده ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين”، وقال عز وجل “فيهما فاكهة ونخل ورمان”.

وللرمان فوائد كثيرة لكن يعد التخسيس خاصة تخسيس الكرش أهم هذه الفوائد وأكثرها شيوعاً واستخداماً في المنطقة العربية، “حيث أن ثمرة الرمان لها قدرة عالية علي إذابة الدهون من الجسم خاصة حرق الدهون المتراكمة حول المعدة ولا يشترط ذلك من خلال تناول الرمان في شكلها الطبيعي، فقد تبين من خلال دراسة أجريت علي عدد من المتطوعين أن تناول كوب واحد من عصير الرمان بشكل يومي ولمدة شهر أدي إلي انخفاض احتمالات نمو الخلايا الشحمية حول بطونهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حمراء ياقرد غان بلد الدعارة حالي القساس الي عندك يدفعو علي البلاد بعد عاريت الجيش ولا انت كنت عامل مسابقه لاكبر زب علي شانك انت ومراتك اتكلم علي مصر بادب علي شان متلقيسش قله ادب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.