نتيجة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم في كأس مصر “فوز الزمالك 2-1 شيكابالا وباسم مرسي”
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ننتقل معكم بعد قليل لمتابعة لأحداث وتفاصيل ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، ننتظر في خلال الدقائق القليلة القادمة بداية المباراة، وسوف نقوم بمتابعة المباراة لحظة بلحظة لجميع المتابعين، ونرصد لكم نتيجة وأحداث مباراة الزمالك والاتحاد اليوم.

  • انتهاء مباراة الزمالك والاتحاد الآن بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف الزمالك شيكابالا وباسم مرسي، وأحرز للاتحاد يوسف اوباما، ليصعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي مساء يوم 1 اغسطس القادم.
  • جووول الهدف الثاني لباسم مرسي نادي الزمالك في الدقيقة 75.
  • جوووول الهدف الأول لنادي الزمالك امام الاتحاد عن طريق شيكابالا.
  • بداية الشوط الثاني.
  • انتهاء الشوط الأول بفوز الاتحاد بهدف يوسف اوباما في الدقيقة 34.
  • الوقت بدل الضائع الآن.
  • الهدف الأول للاتحاد السكندري الآن.
  • دخول أحمد الألفي بعد الاصابة الثانية لزعيم الثغر في الدقيقة 11.
  • الزمالك يريد السيطرة على المباراة مبكرا.
  • تغيير أول لفريق الاتحاد في الدقيقة 8 بسبب الإصابة.
  • هجمة خطيرة من مصطفى فتحي.
  • اصابة أحد لاعبي الاتحاد السكندري,
  • بداية المباراة الآن.

الآن أعلن مدير فريق الزمالك الفني والجهاز المساعد، على التشكيلة التي سوف تخوض المباراة، وجاءت التشكيلة كالتالي:

الشناوي

حمادة طلبة – علي جبر – أحمد دويدار – حازم إمام

ابراهيم عبد الخالق – أحمد توفيق

معروف يوسف – شيكابالا – مصطفى فتحي

باسم مرسي

ــــــــــ ما قبل المباراة ــــــــــ

ننقل لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر “عبورلاند”، يبحث الآن عشاق النادي الأبيض المصري نادي الزمالك عن ميعاد مباراة فريقهم القادمة امام فريق الاتحاد السكندري في دور الثمانية من بطولة كأس مصر هذا العام، يبحث نادي الزمالك اليوم بعد فوزه الأخير أمام اتحاد الشرطة، الصعود اليوم بالفوز على الاتحاد السكندري إلى دور نصف النهائي، في البطولة المفضلة لفريق الزمالك، والتي حصل عليها العام الماضي.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر، الزمالك والاتحاد السكندري، وتقرير شامل عن كل ما يخص مباراة الزمالك الخميس 21/7/2016، وموعد المباراة في الوطن العربي، والقنوات الناقلة للمباراة على النايل سات مجانا، وتشكيلة الفريقين المتوقعة، وأخبار نادي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد مساء الخميس.

يأتي ميعاد مباراة الزمالك والاتحاد مساء يوم الخميس الموافق الواحد والعشرون من شهر يوليو، وتحديدا في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالي.

يمكنك أيضا متابعة جميع مباريات الكأس والفرق الصاعدة لدور الثمانية وموعد المباريات القادمة في كأس مصر، مباراة الاهلي وسموحة وصورة كاملة لجدول مباريات كأس مصر وجميع المواجهات، وأيضا من يواجه نادي الزمالك في حال الفوز في مباراة اليوم، عن طريق الرابط التالي:

نادي الزمالك كان قد صعد إلى دور الثمانية بصحبة النادي  الاهلي، بعد أن فاز الزمالك على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في مباراته الأخيرة، في حين فاز الأهلي على فريق حرس الحدود بنفس النتيجة، ليصعد الفريقين للمنافسة على بطولة الكأس هذا العام.

الاتحاد السكندري صعد إلى دور الثمانية لمواجهة نادي الزمالك بعد أن فاز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويدخل مباراته اليوم أمام بطل الكأس العام الماضي لإثبات جدارته في مواجهة الكبار من أجل استكمال المشوار حتى نهاية البطولة.

يغيب عن تشكيلة نادي الزمالك الرسمية المباراة القادمة، اللاعب محمد ابراهيم، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك وصن دوانز الأفريقية، والتي خسرها النادي الأبيض بهدف دون رد، ولم يتم تحديد مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب أو موعد عودته، ويغيب عن الزمالك الموسم القادم اللاعب محمود كهربا، والذي انتقل إلى فريق الاتحاد السعودي بصفقة وصلت إلى مليون وربع دولار لمدة عام واحد، ويغيب أيضا أحمد حمودي، ويغيب جنش وطارق حامد  وكوفي وأحمد حسن.

أما عن قائمة فريق الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري جاءت كالتالي:

 في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح

خط الدفاع: علي جبر، وأحمد دويدار، ومحمد عادل جمعة، وحمادة طلبة، وحازم إمام، ورمزي خالد.

خط الوسط: معروف يوسف، وإبراهيم عبدالخالق، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، ومحمد خليفة، وحسين خالد.

الهجوم: باسم مرسي، وإيمانويل مايوكا، ومحمد سالم، ومصطفى محمد.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك من المتوقع أن تضم احمد الشناوي في حراسة المرمى، واللاعب عمر جابر وحمادة طلبة ومحمد عادل ومحمد كوفي، وفي خط الوسط يلعب طارق حامد، احمد توفيق، شيكابالا، وايمن حفني، ابراهيم عبد الخالق، وفي خط الهجوم اللاعب باسم مرسي.

من المتوقع أن يؤثر غياب كهربا ومحمد ابراهيم على الفريق الأبيض في مباراته مساء اليوم الخميس، ولكن الجهاز الفني أكد أن لديه البدائل الجاهزة للفوز بالمباراة.

يلتقي في نفس الدور النادي الأهلي مع نادي سموحة، ويقابل الفائز منهم فريق إنبي في مباراة نصف نهائي بطولة الكأس هذا العام، ويلعب الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد أمام فريق الاسماعيلي، ويتبقى على نهاية البطولة عدة مباريات لنشاهد نهائي الكأس، فهل سوف يجمع النهائي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، أم سيفجر فريق مفاجأة ويخرج احد الفريقين من مشوارهم لنهاية البطولة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري كأس مصر:

أعلن اتحاد الكرة عن موعد إقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في مصر والسعودية كالتالي:

  • الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الكأس

رغم المشاكل التي حدثت في مباراة الاهلي والزمالك السابقة، والتي جاءت بسبب إذاعة عدة قنوات منها الحياة 2 واون تي في بلس للمباريات، رغم أنها حصريا على قناة النهار اليوم، إلا أن هذه القنوات أعلنت ايضا أنها سوف تنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم مجانا، وهذه القنوات هي كالتالي:

  • قناة اون تي في بلس.
  • قناة النيل الرياضية الأرضية.
  • قناة النهار اليوم.
  • القناة الثانية الأرضية.
  • قناة الحياة 2.

يسبق مباراة الزمالك والاتحاد استديو تحليلي على قناة النيل الأرضية يتابع فيه احصائيات وتقارير حول المباراة، ونتابع معكم من خلال هذا المقال تفاصيل المباراة لحظة بلحظة فور بدئها، ونعرض نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد فور انتهاءها.

يمكنك توقع نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.