موقع فيتو نتيجة الدور الثانى الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم ظهرت الان
نتيجة الثانوية 2016 فيتو

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى برقم الجلوس، وزارة التربية والتعليم أعلنت عن ظهور نتيجة الدور الثانى اليوم الاحد بعد الانتهاء من تصحيح الاوراق وتجميع درجات ورصد نتيجة الدور الثانى الصف الثالث الثانوى 2016 لتظهر على الإنترنت والمواقع الالكترونية وبالتحديد موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم وموقع فيتو وموقع مصراوى وجريدة الوطن حيث سنتيح لكم روابط الحصول على النتيجة عبر موقعنا مصر فايف، موقع فيتو نتيجة الثانوية العامة 2016 هو مانوفره لكم فى المقال.

عاجل ظهرت نتيجة الدور الثانى للثانوية العامه الان على موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالى : http://natega.emis.gov.eg

تحديث: الطلاب الناجحين فى إمتحانات الدور الثانى للثانوية العامة يمكنهم التقدم برغباتهم قى تنسيق الثانوية الان عبر بوابة الحكومة المصريةن الطلاب متاح لهم العديد من الكليات والمعاهد للتقديم يمكنهم التعرف عليها على صر فايف من هنا خلال كليات المرحلة الثالثة والدور الثانى.

موقع فيتو نتيجة الدور الثانى الثانوية العامة 2016

يتم تسليم نتيجة الثانوية الدور الثانى 2016 من قبل كنترول الثانوية الى وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عملية مراجعة نتيجة الثانوية بدقة قبل أن يتم تسليمها الى وزارة التربية والتعليم على إسطوانه “CD” حيث تم تجميع كل كنترول لنتائج الطلاب فيه على حدة قبل أن يتم تجميعها على أسطوانة موحده.

رابط مباشرة من اليوم السابع لنتيجة الدور الثانى فى الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عبر موقعنا مصر فايف :

[iframe src=”http://natega.youm7.com/”][/iframe]

يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثانى من خلال موقعنا مصر فايف مباشرة:
من هنا موقع وزارة التربية والتعليم:

[iframe src=”http://natega.emis.gov.eg/”][/iframe]

أو من خلال مصر فايف فن طريق موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016.
كما يمكنكم الحصول عليها من خلال اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة .سيتم إعلامكم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 بمجرد نشرها إلكترونيا فتابعونا ..

وزارة التربية والتعليم إنتهت من مراجعة نتيجة الدور الثانى من الثانوية العامة 2016 اليوم السبت حيث أتمت كافة كنترولات الثانوية العامة عمليات المراجعة التى تمت بالتوازى مع عمليات تجميع درجات نتيجة الدور الثانى الصف الثالث الثانوى 2016 علمى وأدبى خلال الايام القليلة الماضية وبمتابعة دورية من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى الذى عقد إجتماع هام مؤخرا لتحديد موعد ظهور النتيجة  والاتفاق على خطة الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والتجميع والمراجعة لتجهيز نتيجة الثانوية بصفة نهائية.

يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال فى حال لم تتمكنوا من الحصول على نتيجة  الدور الثانى من الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من المواقع الالكترونية ليقوم محررى موقع مصر فايف بجلب النتيجة لكم بمجرد ظهورها تسهيلا على طلاب الصف الثالث الثانوى الراغبين فى معرفة نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم وباقى المواقع.

سيقوم طلاب الدور الثانى الذين تمكنوا من إجتياز الامتحانات والنجاح فى الدور الثانى للثانوية العامه بتقديم رغباتهم مع طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الذين قاموا بالبدء فى تقديم الرغبات منذ أيام.

نتابع معكم ظهور نتيجة الثاوية العامة الدور الثانى عبر موقعنا مصر فايف حيث ظهرت النتيجة اليوم على موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم برقم الجلوس فقط.

تحديث: يواصل طلاب الدور الثانى الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عبر موقعى اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم بسهولة بعد ان قل الضغط على كلا الموقعين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.