القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بمرتبات من 1400 إلى 3000 جنيه شهرياً
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر فرص عمل بوظيفة مشرف أمن، وضابط أمن، ويبدأ التقديم فى هذه الوظائف بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليه 2016 وحتى اكتمال العدد المطلوب لمدة أسبوع.

وأكد الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة بأن عدد فرص العدل 65 فرصة عمل بمرتبات تبدأ من 1400 جنيه وحتى 3000 جنيه بالإضافة إلى المميزات المختلفة الأخرى مثل التأمين الاجتماعى، والتأمين الصحى، والتأمين على الحياة بوثيقة تأمين تبلغ قيمتها 90 ألف جنيه، بجانب توفير المسكن للمغتربين، وتوفير الزى الصيفى والشتوى مجاناً، وتوفير المواصلات ذهاب وعودة من وإلى مقر العمل، والحصول على الاجازات المصرح بها فى قانون العمل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وصرح وزير القوى العاملة، بأنه لابد من توافر العديد من الشروط فى شاغلى هذه الوظائف لكل وظيفة على حدة ” وظيفة ضابط أمن، ووظيفة مشرفين أمن” كالتالى :-

1- وظيفة ضباط أمن من الذكور والإناث، لابد أن يكون المتقدم حاصل على شهادة مؤهل عال أو دبلوم متوسط، أو حاصل على الشهادة الاعدادية، والسن لا يقل عن 22 سنة، ولا يزيد عن 45 سنة، والمرتب الشهرى لهذه الوظيفة يتراوح ما بين 1400 جنيه إلى 2400 جنيه.

2- وظيفة مشرفين أمن من الذكور فقط، لابد أن يكون المتقدم حاصل على شهادة مؤهل عال، أو حاصل على دبلوم متوسط، او فوق متوسط، والسن لا يقل عن 25 سنة، ولا يزيد عن 45 سنة، والمرتب الشهرى يبدأ من 2200 جنيه وحتى 3000 جنيه بخلاف المزيا الأخرى.

– يتم التقدم لشغل الوظائف السابقة من خلال تقديم الطلبات للإدارة العامة للتشغيل الداخلى، بديوان عام وزارة القوى العاملة على العنوان التالى : 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة.

– الأوراق المطلوبة هى : السيرة الذاتية، شهادة المؤهل الدراسى، صورة بطاقة الرقم القومى، شهادة أداء الخدمة العسكرية، ولن تقبل الطلبات الغير مستوفاة للشروط، وسوف يتم تسليم المتقدم خطاب بموعد المقابلات الشخصية والاختبارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.