نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم وملخص المواجهة – الأبيض إلي نصف نهائي كأس مصر
نادي الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، نجح نادي الزمالك فى تحقيق فوز على فريق الإتحاد السكندري فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر حيث نجح شيكابالا وباسم مرسي فى إحراز أهداف الزمالك بينما نجح يوسف أوباما فى إحراز هدف الاتحاد السكندري الوحيد،  ومن المنتظر ان يلتقي الزمالك الإسماعيلي فى مباراة نصف نهائي كأس مصر .

ملخص نتيجة الشوط الثاني (1/2) الزمالك يتقدم عن طريق باسم مرسي .

د90 نهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الزمالك .

د75 باسم مرسي يحرز هدف التقدم للزمالك .

د73 الزمالك يحاول إحراز هدف الفوز وإنذار لدويدار من الزمالك .

د63 جووووووووووووووووووووووووول شيكابالا يسجل هدف التعادل من كرة ثابتة .

د46 إنطلاق الشوط الثاني .

 

نتيجة الشوط الاول (1/0) تقدم الإتحاد السكندري فى الشوط الأول عن طريق يوسف أوباما .

د45 نهاية الشوط الاول بتقدم الإتحاد السكندري .

د34 جوووووووووووووووووووووووووووول أوباما يسجل للإتحاد السكندري فى الشوط الأول

د16 إستمرار تعادل الزمالك والاتحاد وهجمات متتالية من الزمالك عن طريق مصطفي فتحي وباسم مرسي .

د2 التعادل السلبي حتي الأن

تشكيل الزمالك أمام الإتحاد السكندري الليلة . 

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع : حمادة طلبة وعلي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام

خط الوسط : إبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود “شيكابالا” ومصطفى فتحي

خط الهجوم : باسم مرسي

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم.

من المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم يوم الخميس 21/7/2016 فى تمام الثامنة والنصف مساء، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري قبل موعد المباراة بنحو الساعة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم.

من المقرر أن تقوم قنوات الحياة 2 والنيل الرياضية والنهار اليوم واون تي في وصدي البلد بنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة على أن يقوم مدحت شلبي بتقديم ستديو المباراة على قناة اون تي في، بينما سيقود أحمد شوبير الأستديو التحليلي لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة صدي البلد .

يحرص الزمالك على نسيان هزيمة صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا والتركيز على مباراة الاتحاد السكندري خاصة وأن المباراة تمثل نقطة جديدة نحو دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، فالزمالك يتبقي له مباراة دور الثمانية والدور قبل النهائي حتي يتمكن من التأهل لنهائي كأس مصر .

وكان الزمالك قد خسر بطولة الدوري المصري هذا الموسم، ليبقي للزمالك إمكانية الدفاع عن كأس مصر من خلال التركيز الشديد لضمان عدم الخروج خالي من أي بطولات محلية هذا الموسم بعدما إتجهت بطولة الدوري العام هذا الموسم لفريق الأهلي .

ويؤدي الزمالك مباراة الاتحاد السكندري يوم الخميس فى ظل تصميم الزمالك على الفوز على الاتحاد للتأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .

من المنتظر إقامة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري على ملعب الدفاع الجوي بعد حصول الزمالك على موافقة لإقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري .

هذا ويبدو أن جهاز محمد حلمى، المدير الفنى الجديد للزمالك فى احدي جديد امام الاتحاد السكندرى بعد الخسارة امام صن داونز الجنوب افريقي .

ويفتقد الزمالك أمام الإتحاد السكندري جهود محمد إبراهيم للإصابة وكهربا للإعارة، وهي بالتأكيد عناصر مؤثرة على أداء الزمالك على أمل أن يقوم محمد حلمي بإيجاد البدائل المناسبة .

بينما يطمع زعيم الثغر أن يسعد جمهور الاسكندرية العظيم بتحقيق مفاجأة من مفاجأت كأس مصر والفوز على الزمالك فى ربع النهائي .

هذا ويسعي الزمالك للتعاقد مع عدد من لاعبي الدوري المصري لدعم قائمة الفريق فى الموسم الجديد ولعل أبرزهم من سموحة هذا الموسم .

ويقود محمد حلمي نادي الزمالك أمام الإتحاد السكندري بعدما قام الزمالك بتثبيت الجهاز الفني للزمالك عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي .

من المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس فى الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة فى مواجهة هامة.

ويسعي الزمالك لضرب الهجوم الاتحاداوي من بداية المباراة من اجل الفوز بالمباراة فى الدورى الممتاز .

فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى اليوم يضمن له التأهل لنصف نهائي كأس مصر، هذا ومن المتوقع أن يقود باسم مرسي هجوم الزمالك أمام الإتحاد السكندري على أن يبدأ مصطفي فتحي وسط ملعب الزمالك نظرا لإصابة محمد إبراهيم وكهربا .

هذا وتعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري من المباريات الهامة جدا للزمالك من أجل التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وسوف يكون غياب محمد ابراهيم مؤثر بشدة على اداء الزمالك امام الاتحاد فى مباراة اليوم التى تعد خطوة هامة للجهاز الفنى للزمالك .

ويرغب الزمالك فى تحقيق فوز على الاتحاد السكندرى الليلة .

يقود باسم مرسي هجوم الزمالك أمام الإتحاد السكندري فى مباراة اليوم ويحرص الزمالك على تحقيق الفوز والواضح من تشكيل الزمالك فى مباراة اليوم أن التشكيل هجومي بحت .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.