متى مباراة الزمالك والاتحاد الاسكندرى 21/7/2016 “ربع نهائي كأس مصر” و القناة الناقلة
الزمالك

يواجه نادي الزمالك فريق الاتحاد السكندرى يوم الخميس 21-7-2016 في مباراة ربع نهائي كأس مصر، ستقوم قناة اون تى فى بالاضافة الى الحياة من بث المباراة بشكل مباشر على القمر الصناعي نايل سات حيث يمكنكم مشاهدة المباراة على القنوات المذكورة بجودة عالية من دون تقطيع لأنها تمتلك حقوق فعل ذلك.

وقد تم تحديد يوم الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 21/7/2016 على أن يكون اليوم الرسمي لمباراة الزمالك والاتحاد الاسكندرى بربع نهائي الكأس العريقة، و بخصوص توقيت المباراة بالضبط فإنها على الساعة السادسة و النصف “18:30″، كونوا بالموعد.

الزمالك والاتحاد الاسكندرى من المباريات الغامضة التي لا يمكن التكهن لنتيجتها من الآن، ستكون المباراة بينهم هى الاولى في دور ربع نهائي بكأس مصر، ستجرى المقابلة في ملعب الاسماعيلية الذي إعتاد عليه الزمالك هذه السنة فقد أجرى به أكثر من عشر مباريات عشبيته جيدة.

وقد تأكد محرر “مصر فايف” من أن القنوات التالية ستقوم بنقل المباريات بشكل مباشر على التلفاز و القنوات هم : قناة النيل الرياضية و قناة الحياة 2 بالاضافة الى قناة اون تى فى، كل القنوات الثلاثة المذكورة يمتلكون حقوق بث مباريات كأس مصر على القمر الصناعي نايل سات لدولة مصر.

  • قناة النيل الرياضية.
  • قناة اون تى فى.
  • قناة الحياة 2.

ميعاد مباراة الزمالك والاتحاد الاسكندرى ربع نهائى كأس مصر

  • السادسة و النصف بتوقيت القاهرة.
  • السابعة و النصف حسب توقيت مكة المكرمة.
  • الرابعة و النصف بتوقيت جرينتش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.