بالفيديو: القرضاوي يؤكد جبريل و الملائكة مع أردوغان و تركيا عاصمة الخلافة
الشيخ يوسف القرضاوي

إنتشر في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع من فيديو شهير للشيخ يوسف القرضاوي والذي يَرأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ويظهر الفيديو الشيخ يوسف القرضاوي وهو يتكلم عن تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، ويوضح من خلال حديثه أن تركيا تعتبر هى عاصمة الخلافة الإسلامية، وأنها تعتبر الدولة الإسلامية الوحيدة التي تجمع بين الدين والدنيا في وقت واحد ، ونحن لا نعرف ماذا يوجد لديه من أسباب ليبني عليها تلك المقولة.

كما صرح من خلال حديثه في ذلك الفيديو أن الشعب التركي مطالب بدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والوقوف بجانبة لأنه من وجهه نظر القرضاوي يعتبر هو القائد الوحيد الذي يعرف ربه وعلى شعبه أن يسانده لتحقيق أحلام الأمة الإسلامية،  وكذلك المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وعلى جانب آخر فإن الشيخ يوسف القرضاوي يرى أن الله وسيدنا جبريل والملائكه جميعاً يقفون بجانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ولا يتركونه ويساعدونه، وكل ماسبق من حديث الشيخ يوسف القرضاوي مبنى على تفكيره الشخصي فقط .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انشاءالله يكون كلامه صحيح اللهم احفظ القرضاوي واردوغان لأمة الاسلام ..وسيعلم الظالمين الرقاصين الطبالين الذين يهزئون بالعلماء والمخلصين حين يسألون ما سلككم في سقر ..قالوا لم نك من المصلين ولم نك نطعم المسكين وكنا نخوض مع الخائضين حتى اتانا اليقين..(صدق الله العظيم).

  2. هو القرضاوى إصابة العته والسفة والجنون والخبلان هو شاف جبريل والملائكه عليهم السلام فين هو مكشوف عنه الحجاب اتقى الله يا منافق يا عميل الصهاينة والامريكان يا من تأكلون على كل الموائد وهو اردوغان دة نبى ولا رسول ولا ولى من أولياء الله الصالحين ما هو شبهك يا قرضاوى باع الاخرة من اجل الدنيا الفانية هم الاخوان كدة لا دين ولا وطن ولامبداء لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.