بالفيديو| في مشهد مهين.. أفراد شرطة يسحلون سيدة ويطردونها وأطفالها الخمسة من داخل شقة بالدقي.. وأول تعليق من الداخلية
سحل سيدة وأبنائها

أثارت الإعلامية “إيمان عز الدين، مشاعر المواطنين، بعد عرضها، فيديو لأفراد من الشرطة يقومون بسحل سيدة وجذبها بقوة، وطردها مع أطفالها الخمسة، خارج شقتهما، وذلك تنفيذاً لقرار إخلاء الشقة بالدقي، في مشهد بالغ الإهانة في التعامل المهين مع السيدة وأولادها.

وطالبت “عز الدين”، من خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، محافظ الجيزة ومدير الأمن، بالتدخل فوراً، واصفة المشهد بالمرعب، قائلة: “إن المشهد مرعب ويحمل الكثير من ملامح العنف، خاصةً أنه ضد امرأة، مؤكدةً أن مثل هؤلاء لم يتنازلوا عن العقلية العقيمة التي تعيدنا لمربع الصفر”.

وفي سياق متصل، وفي أول ظهور اعلامي للسيدة المسحولة، روت “رحاب بدوي”، في اتصال هاتفي، لبرنامج “90 دقيقة”، تفاصيل الواقعة، موضحة أن القوة الأمنية حملوها بالقوة، ليلقوها بالخارج، وأخرجوها من منزلها بملابس البيت رغم أنها منتقبة، وتعاملوا معها كأنها إرهابية، وحملوها ووضعوها في البوكس.

ووجهت السيدة المسحولة، رسالة لرئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، قائلة له: أنا انتخبتك عشان واثقة إنك هتعرف تحافظ علينا”.

الرئيس السيسي2
الرئيس السيسي

وفي رد فعل سريع، صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية، بأن الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالوزارة، تفحص الفيديو الذى تم تداوله لأفراد من الشرطة يقومون بسحل سيدة وطردها مع أطفالها الخمسة، تنفيذاً لقرار إخلاء الشقة بالدقي، للتأكد من الصحته، في حين يحقق قطاع التفتيش والرقابة في الواقعة.

وزير الداخلية
وزير الداخلية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. علي مستوي العالم اذا صدر قرار و حكم من القضاء يجب تنفيذه و اذا لم يمتثل الشخص لتنفيذه او التحايل في عدم تنفيذه . في راي ما يلمش اﻻ نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.