تفاصيل انتقال فواز عوانة النصر وسبب عدم انتقاله إلى العين الإماراتي
اللاعب فواز عوانة ينتقل إلى النصر

حدث اليوم الكثير من الجدل بعد انتشار أنباء عن اللاعب فواز عوانة بخصوص انتقاله لنادي العين الإماراتي، حيث قد قال المغردين في هاشتاج بإسم سحبه فواز عوانة على العين، أن اللاعب لم ينتقل إلى العين الإماراتي كما تداولت الأخبار السابقة، ولد تم التأكيد على أن اللاعب لم يلعب مع العين هذا الموسم.

أين سيلعب فواز عوانة في الموسم القادم
تحدثت حسابات تويتر الرياضية الرسمية اليوم عن أن اللاعب فواز عوانة لم يلعب لنادي العين الإماراتي، ولكنه سينتقل إلى نادي النصر، وأن الصفقة شبه محسوبة، وسيتم الإعلان عنها مساء اليوم، أو غدا، وقد تداول المغردون صور، وفيديو للاعب فواز عوانة، وهو يرتدي قميص نادي النصر، وهذا ما يؤكد صحة أن انتقاله إلى النصر.

سبب عدم انتقال فواز عوانة إلى العين الإماراتي
لم يتم الحديث بشكل رسمي عن سبب فشل صفقة فواز عوانة مع العين الإماراتي، ولكن هناك مغردون قالوا أن السبب هو اختلاف حدث في تفاصيل العقد بين العين، ونادي بني ياس، حيث قد كان من المفروض أن يتم التوقيع على 5 مليون درهم، ولكن بعد ذلك العين غير الإتفاق إلى 2ْ.8 مليون درهم، ولذلك تم فسخ التعاقد، وذلك حسب ما تم تداوله في تويتر.

أما عن مشجعي نادي العين فقد قالوا أن العين الإماراتي نادي عظيم، ويعتبر هو واجهة الكرة في الإمارات، ولا يتوقف أبدا على رحيل لاعب أو مدرب، وسيستمر في حصد البطولات دائما، وأشاروا إلى أن أي لاعب يتمنى أن يلعب في العين الإماراتي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.