رسمياً.. الإعلان عن فشل جهاز الجيش لعلاج فيرس سي والإيدز
جهاز الجيش لعلاج فيرس سي

أعلنت لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، عن تحويل بعض المشتركين في الإعلان عن جهاز الجيش، الذي أعلن عنه منذ فترة، إلى التحقيق في نشر معلومات غير صحيحة، وتضليل مرضى فيرس سي والإيدز.

وأشارت لجنة التحقيق بأن المشتركين بالإعلان عن الجهاز، لم يجروا أبحاث علمية للتحقق من مصداقيته، وقاموا بالترويج للجهاز دون تجربته.

وأضافت اللجنة أنه تم تحويل كل من الدكتور أحمد علي مؤنس، والدكتور أحمد عبدالله صبري، والدكتور وائل أحمد محمد عطية، والدكتورة سالي مصطفى محمود، إلى المحاكمة التأديبية.

وأكدت لجنة التحقيق أن هؤلاء الأطباء، قامو بالإضرار العمد على ملايين من المصريين، ووهمهم بأن هذا الجهاز سوف يقضي على مرضهم، كما أنهم تلاعبوا بمشاعر المرضى، ونشروا معلومات غير صحيحة وغير علمية أو دقيقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل اعلانات وتضخيم الحدث وكل هذا طلع على القاضي ليتنا نتحرى الدقة وهل سيتم محاسبة المسؤلين عن هذا الموضوع ام سيذهب إلى ضي الكتمان ولك الله يامصر

  2. مش عارفين بصراحه نستحمل فشل ايه ولا ايه .. فشل جهاز الكفته ولا فشل امتحانات الثانويه ولا فشل السيطرة على الاسواق ولا فشل السيطرة على سوق الصرف وسعر العمله ولا ولا ولا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.