مفاجأة بالفيديو ..المسلماني يتوقع حدوث إنقلاب ناجح في تركيا خلال الأيام القادمة لهذه الأسباب
أحمد المسلماني

قال  المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية  أحمد المسلماني، تعليقاً على أحداث تركيا الماضية ” إنه من الوارد جدًا أن تشهد تركيا قيام انقلاب عسكري ناجح، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من فشل محاولة الانقلاب العسكري الأخير” بحسب تعبيره.

وأشار المسلماني من خلال برنامجه ” الطبعة الأولى”، و المذاع على قناة ” دريم ” الفضائية المصرية مساء الأحد، أنه يتوقع قيام إنقلاب ناجح في تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة، وأرجع السبب الى تراجع الإقتصاد في الدولة التركية، والسياسة الإنتقامية  للرئيس التركي رجب طيب أردو غان، على حد قوله.

و تابع المسلماني قائلاً:” هناك سبب آخر قد يشجع على القيام بانقلاب عسكري جديد، وهو الإهانة الكبيرة التي تعرض إليها الجيش التركي، صور الجنود بعد ضربهم ستؤثر على هيبة ومكانة الجيش التركي بأكمله في المنطقة والعالم كله”

قام بعض قوات من الجيش التركي بمحاولة إنقلاب عسكري على نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولكن قام بالتصدي لهذا الإنقلاب  الجيش التركي بمساندة الشرطة والشعب، وفشل الإنقلاب خلال ساعات قليلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تراجع الإقتصاد في الدولة التركية هههههههههههههههههههههههه شوف اقتصادك اللي بينهار البلد هتفلس اذن تقصد انقلاب في مصر ولا ثورة جياع ……… هذا هو الاعلامي المنافق

  2. اتوقع انهيار الجنية المصري إلى أرقام قياسية لعدم وجود خطة من السيسي وأتباعه سوى أنهم يبيعون الكلام تركوا مصر انهار الجنيه المصري والأعلام المصري يتوقع انقلاب ثاني وما همهم إلا تركيا وأردوغان يا مسلماني شو رأيك بالسيسي يا عزيزي ايم بيزي تلحس ط؟؟؟؟ي؟؟؟؟ز؟؟؟؟ي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.