آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 20 يوليو 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمناقصة عامة لتوريد 800 ألف عبوة سوفالدي، بدء تسليم شيكات الغير فائزين بقرعة الحج اليوم، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، عدم زيادة ضريبة السيارات والبنزين.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11.40، عبور 7.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 20 يوليو 2016

مناقصة عامة لتوريد 800 ألف عبوة سوفالدي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن طرح الوزارة مناقصة عامة إلى كافة الشركات المحلية خاصة بتوريد ثمانمائة ألف عبوة عقار سوفالدي خلال الفترة القادمة إلى مراكز الكبد.

بدء تسليم شيكات الغير فائزين بقرعة الحج اليوم

صرح الأمين العام لغرفة شركات السياحة أسامة عمارة عن البدء في تسليم شيكات حجز المواطنين الغير فائزين بقرعة برنامج الحج البري والاقتصادي اليوم الأربعاء.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والاجتماعية والسياسية والمشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

عدم زيادة ضريبة السيارات والبنزين

أكد وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي على عدم زيادة الضريبة الخاصة بالسيارات والبنزين، وأكد أيضا على استهداف الحكومة خفض الموازنة العامة للدولة بنسبة أقل من 10%.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11.40

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 11.40 مقابل الجنية المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك المصرية 8.88 مقابل الجنية المصري، كما سجل سعر الجنية الذهب بالأسواق المصرية 2658.96 وعيار 24 اليوم 379.85 جنيها.

عبور 7.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 123 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 7.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 25 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.