نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع وتنسيق الكليات والجامعات

نتيجة الثانوية العامة 2016 لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2015-2016، تم الإعلان عن موعد ظهورها يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو فور إعتماد النتيجة، وقد تم الإنتهاء الأمس من أعمال التصحيح ورصد درجات طلاب شهادة الثانوية العامة في الكنترولات، وتحديث أخبار  نتائج طلاب الثانوية 2016 في أسفل المقالة لحظة بلحظة.

ومن الممكن أن يتم إعلان أوائل الثانوية العامة يوم الأربعاء 20 يوليو أو يوم الخميس 21 يوليو وفي صباح اليوم التالى في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع youm7.com ، وموقع فيتو ونتمنى التوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة العلمى بشعبتى علمى رياضة وعلمى علوم وشعبة الأدبى.

نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع وتنسيق الكليات والجامعات
نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع وتنسيق الكليات والجامعات

نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع

صرح موقع “اليوم السابع أنه حصل على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة من خلال إتصال طلاب سنة ثالثة ثانوي عام بالتليفون الأرضى وإرسالهم لرسائل الموبايل والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى .

وأعلن انه موقع اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة حل على حقوق نتائج ثانوي عامة 2016 عقب جلسة المزايدة العلنية لحق إعلان نتائج الطلاب الصف الثالث الثانوي العام 2016 والتى عقدت بديوان عام وزارة التربية والتعليم، حيث شارك في الجلسة لجنة من الشئون القانونية والإدارة العامة للمشتريات.

الحصول على نتائج الطلاب فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016 ومن الآن يستطيع الطلاب كتابة بياناتهم في التعليقات الايميل والتليفون ورقم الجلوس للحصول على نتيجة ثالثة ثانوي عام 2016 من موقع مصر فايف، ونتمنى أن تكون نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة كبيرة على عكس نتيجة الثانوية الازهرية 2016 كانت منخفضة كما ظعن الطلاب فهل كان هذا نتيجة صعوبات الامتحانات أم قلة مستوى طلاب الصف التالت الثانوي.

سنقوم بتحديث المقالة بأحدث أخبار الثانوي العام وتنسيق الجامعات الحكومية والخاصة 2016  ويمكنكم طلب النتيجة وكتابة استفساراتكم في التعليقات

تحديث اليوم الإثنين 18 يوليو 2016

حتى الآن لم يتم التأكيد من خبر تأجيل موعد نتائج الثانوية العامة إلى أخر شهر يوليو ومن الممكن أن يكون يوم الإثنين القادم الموافق الخامس والعشرون من يوليو لأن قد نشر الأمس خبر في جريدة المساء بتاريخ الأحد أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوي العام يوم الخميس القادم.

تحديث اليوم الساعة الثانية ظهراً

قد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن حتى الآن لم تنتهى أعمال رصد درجات الطلاب وأن نسبة نجاح نتائج الثانوية العامة مرتفعة على عكس المتوقع بالنسبة لما لطلاب ثالتة ثانوي من تسريب لـ اختبارات الثانوية العامة وتم إعادة مادة التاريخ لطلاب الثانوي العام الشعبة الأدبى.

تحديث اليوم السبت 23 يوليو 2016

أعلن الأستاذ محمد سعد، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، بإن بدأت الوزارة تصفية أوائل شهادة الثانوية العامة من إجمالى عدد ثلاثة مائة طالب على مستوى 11 كنترولا، وأشار نائب رئيس اختبارات الثانوية العامة، أن كل كنترول يحدد 10 من أوائل الثانوية العامة ليتم التصفية بين الطلا الصف الثالث الثانوي العام.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفي صباح الغد الأحد الموافق الرابع والعشرون من يوليو 2016 الساعة العاشرة والنصف لإعلان من أوائل الثانوية العامة؟،  ويتم إعلان نتائج الثانوية العامة بعديها بأربع ساعات لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع 2016

تحديث اليوم الأحد 24 يوليو 2016 الساعة 11

ننشر جميع روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس ونتمنى التوفيق والنجاح وأسماء أوائل الثانوية العامة 2016 الدور الأول.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

نتيجة الصف الثالث الثانوي2016 من موقع مصراوي

من أوائل الثانوية العامة ونسبة نجاح طلاب سنة ثالثة ثانوي

نتيجة الثانوية مباشرة برقم الجلوس والنظام 

 

نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2015 من موقع وزارة التربية والتعليم

يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة الإستعلام عن أخبار وموعد نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة من الرابط التالي: أخبار التعليم والثانوية العامة وتنسيق الكليات من موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة أحدث أخبار مصر التعليمية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايزة أعرف نتيجة الثانوية العامة الاسم/سلمى محمد عبد الحليم أحمد على ورقم الجلوس/35096/شعبة أدبى نظام حديث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.