احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس على جميع الروابط
نتيجة الثانوية العامة

ينتظر طلاب الثانوية العامة عام 2016، نتيجتهم بمشاعر مليئة بالخوف والتوتر، حيث يريدوا أن يكونوا أولى الحاصلين عليها ليطمئن قلوبهم وليلتحق كلاً منهم بالكلية التي يرغب الدراسة بها.

أعلنت أحدى المصادر المسؤولة رفيعة المستوى داخل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم أعتماد نتيجة الثانوية العامة في تمام يوم 24 من الشهر الحالي، وذلك بعد مرورها على لجان المراجعة ثم على الدكتور هلال الشربيني وزير التربية والتعليم.

شهدت أمتحانات الثانوية العامة لهذا العام الكثير من الأحداث والتسريبات ما لم يحدث في أي عام من قبل، مما أذاع الغضب بين الطلاب أثناء الامتحانات، ومما تسبب في زيادة نسبة الخوف والقلق من ظهور النتيجة، خصوصاً بعد إعلان صفحة “شامنوج بيغشش الثانوية العامة” عن مقدرتها في التلاعب بدرجات الطلاب من داخل الكنترول.

نتيجة الثانوية العامة 2016، يرغب جميع الطلاب وأولياء الأمور، أن يكونوا أولى الحاصلين على النتيجة فور ظهورها، ولكن يصعب عليهم ذلك لما يحدث على المواقع ألإلكترونية من ضغط يتسبب في حدوث خلل في المواقع، لذلك يقدم لكم موقع مصر فايف نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 فور ظهورها.

تابعونا باستمرار للحصول على النتيجة فور ظهورها.

تحديث الخميس 21 يوليو:

نفى نائب الرئيس العام لامتحانات الثانوية ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوية الأستاذ محمد سعد، ما تردد من أنباء حول ظهور نتيجة أوائل الثانوية العامة 2016، حيث أكد أنه لن يتم الإعلان عنهم قبل يوم السبت المقبل ونتيجة جميع الطلاب ستكون في يوم الثلاثاء.

نتيجة الثانوية العامة:

ظهرت  الآن نتيجة الثانوية العامة2016 التي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور منذ عدة ساعات، لذلك يقدم لكم موقع مصر فايف العديد من الروابط للحصول على النتيجة دون عناء.

احصل علي نتيجة الثانوية العامة من موقع مصراوي.

احصل على نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع اليوم السابع.

احصل على نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم.

احصل على نتيجة الثانوية العامة من  موقع فيتو .

 

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايز اعرف موقع نتيجه امتحانات الثانويه العامه محافظات الغربيه جمهوريه مصر تعليق و اذلني ازاى اخش على معرفه النتيجه وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.