المواقع التي ستظهر عليها نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة

ننشر لكم من خلال موقع مصر فايف روابط المواقع التي ستظهر عليها نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016، والطريقة التي يمكنك من خلالها أن تعرف نتيجتك بها هي وضع رقم الجلوس وبعدها ستظهر لك النتيجة في الحال فور إعلانها رسمياً، وهناك مواقع أخرى تقوم فيها بكتابة اسمك رباعي.

وأهم تلك المواقع التي ستظهر عليها نتيجة الثانوية العامة، موقع اليوم السابع والذي حاز علي حقوق بث النتيجة وسيقوم بنشرها بعد اعتمادها من قبل الوزير مباشرة، وستكون متاحة من خلال هذا الرابط .

أما الموقع الثاني الذي ستظهر عليه النتيجة أيضا فهو موقع جريدة الوطن، والموقع الثالث هو مصراوي والمعروف ويعتبر من أوائل المواقع المصرية المتخصصة في نتائج الشهادات العامة.

اما الموقع الرابع الخاص بنتيجة الثانوية العامة هو موقع وزارة التربية والتعليم والذي سيتم نشر النتيجة عليه ايضاً بعد اعتمادها من الوزير ويمكنك الدخول عليه من هنا .

يذكر ان هناك عدة تقارير صحفية قد أعلنت أن ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون في نهاية الشهر الجاري يوليو، وبالتحديد في الفترة من 24 إلى 296 يوليو ، وذكرت عدة مصادر في وزارة التربية والتعليم بأن نسبة نجاح الطلاب هذا العام متشابه مع نسبة العام الماضي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.