بالفيديو.. أحمد موسى: “أردوغان لا يستطيع دخول أنقرة حتى الآن”
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه (على مسئوليتي)، والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية، بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لا يستطيع دخول أنقرة حتى الآن، وذلك بعد محاولة الإنقلاب من قبل أشخاص وقيادات وجنود من القوات المسلحة التركية.

وأشار موسى بأن أردوغان مستمر في حشد البلطجية والميلشيات المسلحة المؤيدين له، للقضاء على معارضيه في تركيا، وأيضاً سوف يقوم بالقبض على جميع النشطاء والسياسين المعارضين له.

وأضاف بأن السلطات الأمنية التركية، تناشد المواطنين بالإبلاغ عن الأشخاص الذين يهاجمون الرئيس أردوغان، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وأكد موسى بأن أردوغان والإخوان المسلمين بتركيا، يقومون بدفع مبالغ مادية للمتظاهرين للإنضمام للأشخاص  المؤيدين للرئيس التركي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نازلين فى الشارع يا مغفل علشان يدفعوا عن حريتهم وديمقطراتيتهم يا عابد البياده يا راجل ولكنك مش راجل اتكسف على دم اللى خلفوك واللى بيمليك اللى تطلع تقوله انا مش عارفه ازاى لك عين تطلع تتكلم وتقول الخزل والهبل اللى بتقوله ربنا ينتقم منك ومن امثالك يا منافق حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى الجهله اللى بيسمعوك وبيشاهدوك موتوا بغيظكم موتوا بغيظكم يا عبيد البيادة تركيا بلد الاحرار مش عبيد زيك انت وامثالك من اعلام العار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.